صبغات شعر بني من وحي النجمات

الشعر البني من أجمل درجات الشعر التي يمكنكِ التفكير باعتمادها، علاوة على أنها تناسب صاحبات البشرة الحنطية، وكذلك البنات صاحبات البشرة البيضاء، كما أن تلك الدرجة تمنحنا مظهراً شبابياً مميزاً، ولهذا اخترنا لكِ صبغات شعر بني من وحي النجمات لتختاري الستايل المناسب لكِ.

 

صبغة شعر بني شوكولاتة داكن على طريقة أسيل عمران 

إن كنتِ تمتلكين شعر طويل وناعم، فلم لا تجربين تلك الدرجة من صبغات شعر البني، على طريقة أسيل عمران، سنلاحظ أن اللون داكن قليلاً من الجزء العلوي، ليأتي متدرج فاتح بنسبة قليلة ليأخذ اللون البني الشوكولاتة عند الأطراف، للمسة أنثوية ناعمة.

ما رأيك بالاطلاع على أجمل صبغات الشعر للعيد.

صبغة شعر بني على طريقة هيفاء وهبي

أما تلك الدرجة فهي تركز على خصلات الشعر البني ممزوجة من درجة الكراميل الداكنة، اخترناها لكِ على طريقة هيفاء وهبي، وتبدو هذه الصبغة مميزة لصاحبات العيون العسلية والبنية، لتزيد جمال بريق عيونكِ، وتبدو رائعة أيضاً إن كنتِ تمتلكين لون بشرة قمحية.

صبغة شعر بني متدرج على طريقة نانسي عجرم 

يمكنكِ التفكير في اعتماد صبغة الشعر البني على طريقة نانسي عجرم، حيث اعتمدت فيها على صبغة متدرجة لشعر بني داكن اللون، متدرج ومسحوب بطريقة مميزة ليصل لدرجة البني التقليدية، مناسب لصاحبات الشعر متوسط الطول، كما أن تلك الدرجة مثالية لصاحبات البشرة الفاتحة.

قد يعجبك خلطات مجربة لاخفاء الشعر الابيض من دون صبغات.

صبغة شعر بني مع خصلات ذهبية من وحي أصالة

إذا كنتِ ترغبين بعمل تجديد لصبغة شعركِ، وفي نفس الوقت تفضلين صبغات الشعر البنية، فإليك صبغة شعر بني مع خصلات ذهبية، كتلك الدرجة على طريقة أصالة، تمنحك هذه الصبغة مظهر أصغر سناً.

ما رأيك بالتعرف على كيفية تحضير صبغات شعر منزلية

 

كيف أحصل على صبغة شعر بني في المنزل؟

صبغة شعر بني باستخدام القهوة 

استخدمي نوع قهوة قوية داكنة مثل (قهوة الإسبريسو) مع تقطيرها بماء ساخن، واخلطي هذا الخليط مع 2 كوب فنجان صغير من البلسم، ووزعي الخليط على الشعر المغسول، واتركيه لعدة ساعات ثم اشطفيه بخل التفاح لتثبيت اللون.

اللبن الزبادي والحناء 

اخلطي كمية متساوية من الحناء وبودرة الكاكاو و2 ملعقة صغيرة من الزبادي، و4 ملاعق من خل التفاح، مع كمية بسيطة من الماء الفاتر، حتى تحصلي على عجينة سائلة متجانسة لا يوجد بها أي تكتلات، ووزعيها على الشعر، واتركيها حوالي 4 ساعات، ثم اغسلي الشعر بالماء والشامبو.

 

للمزيد عن صبغات الشعر إليك أسرع طريقة لإزالة الصبغة من الشعر.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات