قبل عيد الاضحى تعالوا نتذكر نجمات بالحج والعمرة

تعد العمرة أساسية في حياة النجمات العرب، حيث يؤدين مناسك العمرة والحج سنوياً ويشاركن أجمل الصور مع الجمهور على انستقرام من أمام الكعبة المشرفة وهذه أجمل صورهن في الحج والعمرة قبل حلول عيد الاضحى بأيام قليلة.

صور النجمات في العمرة:

النجمة هنا الزاهد شاركت صورتها على انستقرام من أمام الكعبة وهي بالحجاب الأبيض وعلقت بالقول:" الحمد لله يارب الحمد لله."

النجمة روجينا أدت مناسك العمرة والحج مع زوجها وبناتها ككل عام، وهنا ظهرت برفقتهم على انستقرام من أمام الكعبة وعلقت بالقول: " الحمد والشكر لله اللهم دمها نعمة واحفظها من الزوال  مدد يارب مدد بلا عدد."

كذلك حال النجمة الهام شاهين التي ظهرت من امام الكعبة وهي بالحجاب والعباية البيضاء اللون وأدت مناسك العمرة.

لنتذكر أيضاً  أجمل معايدات النجمات بحلول عيد الفطر 2023

النجمة لطيفة التونسية أيضاً شاركت صورة لها على انستقرام وهي في العمرة وعلقت بالقول: " ‎دعوتك ربي .. يا رب في العشر الاواخر من رمضان كل صلواتنا ودعواتنا مقبولة .. وان تشفي كل مريض و ترجع كل مغترب لبيته واهله وتغفر الذنوب يا ارحم الراحمين وتحقق اماني كل داعٍ بإذن الله."

النجمة هند البلوشي تؤدي مناسك العمرة سنوياً وقد شاركت صورتها على انستقرام خلال الحج وعلقت بالقول: " من مكة المكرمة إلى الكويت الحبيبة. ثق بالله ستنجو من مصابك بلين قلبك ..كل شيء سيتغير حين تغير ما بنفسك .. ابدأ بنفسك اولاً بثقتك ان الله قريب وان الفرج قريب .. ما خاب من توكل على الله."

النجمة شذى حسون أدت مناسك العمرة وشاركت صورتها على انستقرام معلقة عليها بالقول: " الحمد لله على تمام العمرة اللهم تقبل منا و لا تترك دعاء الا و قد أجبته و لا ذنبا الا غفرته يا رب العالمين الحمد لله."

شاهدوا أيضاً نجمات وفاشينيستات بالحجاب في مناسك العمرة

الفاشينيستا آية فيصل أدت مناسك العمرة وعلقت على صورتها بالقول: " اول مره انزل على الانستا صوره وانا بالحرم ، بما انه رحت له كثير الحمد لله … لكن هالمره تأثرت كثير و حسيت انه صدق فيه كثير اشياء ابغى اغيرهم في حياتي زي الستر والحجاب ..من تقرياً سنه لحظتوا ما اصور نفس قبل حياتي او نفسي لاني حاسه انه فيه كثير اشياء تزعجني.المهم اسال الله يفتح لنا ابواب رحمته ، انه نكون كلنا ملتزمين في ديننا ، نكون قدوة حسنة لكل شخص فيه حياتنا ، اسال الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين ، اسال الله ان يجعلنا من اهل الجنه و اهل الصادقين ، الله يرحم امواتنا و اموات المسلمين".

النجمة ريم البارودي أيضاً أدت مناسك العمرة وشاركت صورها من أمام الكعبة وعلقت بالقول: " رددت اليك ردا جميلًا فتقبلني واعف عني وعن ابي واغفر لي ولي ابي واجعلني مستجابة الدعاء اللهم اني اشكرك سرا وعلانيه وفي كل الاوقات حتي احلكها اللهم اني قد عدت اليك حبا فيك وشكرا لدوام نعمتك اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه اللهم تقبل ."

الفاشينيستا نجود بنت مشعل أدت مناسك العمرة وعلقت بالقول: " اللهم لك الحمد.. حققت ثالث هدف من أهداف هذي السنه زيارتي ل مكة المكرمة .. للعلم مو اول مره اعتمر بس لانه صار لي ٤ سنين مااعتمرت."

النجمة سارة سلامة فاجأت جمهورها بتأديتها مناسك العمرة وعلقت على صورها بالقول:؟ " الحمد لله.انى قدرت احقق اكبر حلم فى حياتى وهو زيارة اطهر مكان على الارض بيت الله الحرام اللهم اوعد كل مشتاق بزيارته وتقبلها منا ياااارب العالمين .."

ما رأيك اختيار الوجه الأجمل للنجمات وهن يؤدين مناسك العمرة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات