نجوم قرروا قضاء عيد الاضحي وهم يؤدون مناسك الحج

أحمد سعد واحد ممن قاموا بالحج هذا العام

 

قرر عدد من نجوم الفن بالوطن العربي قضاء عيد الأضحى المبارك بالمملكة العربية السعودية، لقضاء مناسك الحج، وحرص الكثيرون منهم على مشاركة جمهورهم ومحبيهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل، بالعديد من الصور والمقاطع التي التقطوها خلال تأدية مناسك الحج، ومن بين هؤلاء الفنانين أحمد سعد، الذي نشر صورة له من أمام الكعبة المشرفة وعلق عليها قائلاً: «لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، كل سنة وحضرتكم طيبون».

فيما قام بنشر مقطع مصور له مع عدد كبير من الحجاج وهم يصعدون جبل عرفات وكانوا يقومون بالتكبير.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

 

 

أيضا الفنانة أمل رزق، فقد ظهرت وهي تستعد للبدء في مناسك الحج، وعلقت على صورتها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام وقالت «اللهم إني أشهدك قبل يوم عرفة أنني لا أحب قطع الأرحام، ولا فراق الأصدقاء والأحباب، ولكنك خلقت نفسي لتهذبها لا لتعذبها، فو الله ما فارقت أحداً كرهاً أو حقداً إنما فارقت من وضعوني في غير قدري وآذوني وظلموني وخانوا عشرتي... ووحدك تعلم ما في النفوس. إنك تعلم وإنهم لا يعلمون وكفى بالله شهيداً، اللهم بلغنا يوم عرفة وارفعنا عمن يؤذينا أو يكرهنا اللهم استجب».

 

ماجد المصري قام بالحج هذا العام

 

أيضاً الفنان ماجد المصري، الذي شارك جمهوره بمقطع مصور من المدينة المنورة، وعلق عليه قائلاً: «كل سنة وأنتم طيبون من أطهر مكان في العالم المدينة المنورة».

 

وشاهدي ايضا : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maged El Masry (@magedelmasryofficial) on

 

 

ونشرت الفنانة أمل حجازي، صورة لها وهي تستعد للصعود إلى جبل عرفات، وعلقت على الصورة قائلة: «قبل الانطلاق لجبل عرفات حج مبرور».

أضف تعليقا