أفكار متنوعة لإرتداء العبايات البنية لإطلالة عيد الأضحى 2023

حجزت العبايات البنية لنفسها مكانًا ضمن لائحة صيحات 2023 حتى أنها قٌدمت في المجموعة الواحدة بأكثر من تصميم، تنوعت الموديلات بين القطع النهارية والسواريه، وهيمن الساتان بشكل كبير، شاهدي الصور التي جمعناها من إنستغرام أشهر الماركات، واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات من وحي العارضات والفاشينيستا لإطلالة شرقية أنيقة في عيد الأضحى.


العبايات البنية المزخرفة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by K A N Z I (@kanziboutique)


برعت الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي في تزيين العبايات البنية بالزخارف، والنتيجة قطع فاخرة مناسبة لإطلالات النهارية والمسائية، أدرجت ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique  ضمن مجموعتها الجديدة عباية ساتان مزخرفه مصممة على طراز المعطف، جربي تنسيقها مع فستان أسود، وانتعلي صندال ذهبي، واحملي حقيبة كلاتش ذهبية صغيرة.

اكتشفي أيضًا أسرار إختيار جلابيات العيد المناسبة لشكل الجسم


العبايات الساتان البنية


بزغ نجم العبايات الساتان هذا العام، وأدرجت الماركات تشكيلة واسعة بكل الألوان الدارجة في صيف 2023، من جهتنا أعجبتنا العباية البنية السادة الواسعة التي ظهرت بها عارضة ماركة Abadia، نسقيها على طريقتها مع فستان بني طويل، وانتعلي صندال أرجواني مزود برباط يلف الكاحل، واحملي حقيبة دلو صغيرة باللون البني المحمر.


العبايات البنية الداكنة


حظيت العبايات البنية الداكنة بحضور لافت ضمن مجموعات 2023، أغلب الموديلات صُممت من دون تطريز أو طبعات مما يجعلها مناسبة للإرتداء في مختلف الأوقات، أدرجت ماركة Zak Collection عباية سادة مزوده برباط من الأمام، لائميها خلال النهار مع توب أسود وبنطال جينز أزرق، وانتعلي صندال أسود واختاري حقيبة الكتف من اللون نفسه، أما في المساء نسقيها مع فستان أسود طويل واختاري الأكسسوارات باللون الذهبي.


العبايات البنية بقصات عصرية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAAD (@waaddesigns)


لم تنحصر عبايات 2023 في زاوية القصات التقليدية بل احتوت المجموعات الجديدة لأشهر الماركات على تصاميم مبتكرة تناسب المرأة العصرية، لفتتنا العباية الساتان المصممة بياقات عريضة وأكمام تنتهي على شكل الجرس من توقيع ماركة وعد ديزاينز Waad Designs، نسقيها مع فستان من نفس لونها لتحصلي على لوك مونوكروم على الموضة، واختاري الأكسسوارات باللون الأسود الملكي، والمجوهرات من الذهب الأصفر.


العبايات البني في أسود


وحده مزيج البني والأسود سيضمن لكِ إطلالة على الموضة، وجدنا عباية واسعة فائقة الأناقة مزخرفه بالأبيض على أطراف الأكمام لدى ماركة Zak Collection، جربي تنسيقها مع فستان وصندال وحقيبة باللون الأسود.


أسرار تنسيق العبايات البنية من وحي الفاشينيستا المحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق العبايات البنية الرائجة بطرق أنيقة وملهمة، لفتتنا عباية مؤثرة الموضة فاطمة حسام والتي تميزت بخامتها اللامعة، نسقيها على طريقتها مع فستان سادة من نفس لونها، وتممي أناقتك بطرحة وصندال باللون الأخضر الكاكي، واحملي حقيبة بنية أو سوداء.


جربي تنسيق العباية البنية المصممة بأكمام واسعة مطرزة مع فستان أزرق داكن سادة، واعتمري طرحة من نفس لونه، وانتعلي حذاء فضي مطرز، واحملي حقيبة كلاتش بني صغيرة على طريقة الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي.

 

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين سوداء للعيد تخفي عيوب الجسم من وحي النجمات
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات