ما هي ماركة الحذاء المفضلة لدى كيت ميدلتون أميرة ويلز ؟

كل امرأة في العالم تدرك أهمية الأكسسوارات في إكمال إطلالتها. وأميرة وايلز كيت ميدلتون لا تختلف في هذا الأمر عن أي امرأة أنيقة حول العالم. 
وبما أن دورها كأميرة يفرض عليها أن تتجول بين الناس وتلتقي بهم وتتحدث إليهم، فإن كيت على ما يبدو تولي أهمية كبيرة للأحذية التي تنتعلها في قدميها. 
فكيت تحب انتعال الأحذية ذات الكعب العالي المعروف عنها أن تجعل الساقين تبدوان أطول وأكثر نحولا، لكنها في الوقت نفسه تحب الراحة. وهذا يعني أنها لا يمكن أن ترتدي أي حذاء إلا أن كان يؤمن لها الراحة وإلا لن تتمكن من إكمال مهامها الرسمية كما تحب. 
فهل فكرت يوماً أي من علامات الأحذية هي المفضلة لدى كيت؟ نحن تساءلنا عن الأمر وحصلنا على جواب من مراقبة إطلالات كيت وأكثر علامة أحذية تواظب على انتعالها. والإجابة كانت جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. حيث تملك كيت أكثر من زوج من هذه الأحذية بدرجات لونية مختلفة لتنسقها مع إطلالاتها المتنوعة.
أحذية جيانفيتو روسي Gianvito Rossi تتمتع بتصاميم أنيقة وبسيكة ويتم صنعها بحرفية عالية لتضمن الراحة للسيدة التي تنتعلها.
إليك أبرز الإطلالات التي اختارت فيها أميرة ويلز حذاء من علامة Gianvito Rossi لتكمل أناقتها بكل رقي، لتستوحي منها 
 

عندما زارت كيت أيرلندا برفقة الأمير ويليام اختارت إطلالة قوامها معطف باللون الأزرق الفاتح مع بلوزة بدرجة أفتح من اللون الأزرق وبنطلون أسود. وفي هذه الإطلالة اختارت كيت أن يكون لون الحذاء الذي اختارته من جيفانيتو روسي Gianvito Rossi من نفس لون البنطلون لطلة كلاسيكية أنيقة.

عندما قامت كيت بزيارة مستشفى للتوليد في لندن اختارت فستانا باللون الأصفر، ونسقته مع حذاء من الجلد المقلوب باللون الكحلي من Gianvito Rossi ليتكامل مع لون الحقيبة ويضفي نوعا من الحدة على إطلالة اللون الأصفر.

من أجل زيارة مركز لجمعية خيرية تعنى بالصحة النفسية اختارت كيت فستانا أبيض اللون مطبعا بدرجات لونية مختلفة من الأزرق والزهري. ونسقته مع حذاء من الجلد المقلوب من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi باللون الأزرق الفاتح.

ما رأيك هنا بمتابعة إطلالة كيت ميدلتون في زفاف الأمير الحسين ورجوة.. حالمة بتوقيع هذا المصمم

تبدي كيت اهتماما دائما بتطوير مهارات الأطفال والشباب، وفي زيارة لأحد المراكز التي تعنى بتدريب الشباب اختارت إطلالة باللون الأبيض من قمة الرأس حتى أخمص القدمين. الحذاء الأبيض اللون من Gianvito Rossi جعل إطلالتها تبدو إنسيابية وأنيقة.

في قداس الشكر الذي أقيم على هامش الاحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، اختارت كيت إطلالة باللون الأصفر الفاتح. ولإكمال هذه الإطلالة اختارت حذاء باللون النيود من Gianvito Rossi تكامل مع لون بشرتها وأضفى أنوثة على الإطلالة.

في حفل عمادة الأميرة أرتشي ابن الأمير هاري وميغان دوقة ساسكس، اختارت كيت إطلالة باللون الزهري ونسقتها مع حذاء من الجلد المقلوب من Gianvito Rossi باللون الأحمر المطفأ تكامل مع عصابة الرأس الأنيقة التي ارتدتها.

عام 2020 استقبلت كيت بصحبة الأمير ويليام المشاركين في قمة التجارة الأفريقية البريطانية في قصر باكنغهام. ولهذه المناسبة اختارت إطلالة كاملة باللون الأحمر أكملتها بحذاء باللون الأحمر القاني من Gianvito Rossi.

من أجل المشاركة في احتفالات عيد القديس باتريك في انجلترا اختارت أميرة ويلز إطلالة باللون الأخضر المائي ونسقتها مع حذاء من الجلد المقلوب باللون نفسه من Gianvito Rossi.

لاستقبال المشاركين في حفل الحديقة الذي يقام في حدائق قصر باكنغهام في فصل الصيف اختارت كيت إطلالة باللون الأزرق الفاتح، ونسقتها مع حذاء باللون الفضي المعدني من Gianvito Rossi 
أضفى عليه نفحة من المرح.

بعد كل هذه الأدلة هل لا يزال لديك شك بأن هذه العلامة هي المفضلة لدى أميرة ويلز كيت ميدلتون؟

هل تعلمين أن كيت ميدلتون تملك مجموعة لا بأس بها من القبعات ذات التصميم المميز؟ اطلعي عليها هنا أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالقبعات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات