موديلات أقراط هوب دائرية لصيف 2023 من وحي النجمات

على الرغم من أن صيحة أقراط الحلقات ظهرت في عصور سابقة، إلا أنها تحتفظ دوماً بمكانتها في عالم الموضة، وتظهر بتصاميم أكثر عصرية بفضل الماركات الشهيرة التي تبدع في تصميمها، واليوم سوف نعرفك على أحدث موديلات أقراط هوب دائرية لصيف 2023 من وحي النجمات

أقراط الحلقات المتعددة

يمكنك اعتماد صيحة أقراط الحلقات الصغيرة المتعددة لتواكبي آخر صيحات الموضة على طريقة هيفاء وهبي التي ظهرت بها في أحدث اطلالاتها.

شاهدي الاكسسوارات الأساسية لإطلالتك على البحر من وحي الفاشينيستا

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أقراط الحلقات الكبيرة

لازالت أقراط الحلقات الكبيرة هي الأكثر رواجاً في عالم الموضة، والتي تمنح المرأة اطلالة فخمة وعصرية، ويمكن أن تكون باللون الفضي أو الذهبي مثل أقراط نجوى كرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

أقراط الحلقات متوسطة الحجم

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي الأقراط الذهبية بالحجم المتوسط، ويمكن أن تكون ناعمة وبسيطة مثل أقراط ياسمين صبري، والتي يمكن اعتمادها في اللوك اليومي أو السهرة.

أقراط الحلقات العريضة

برزت صيحة أقراط الحلقات الذهبية العريضة بحجم متوسط، والتي تمنح المرأة اطلالة فخمة ومميزة في المناسبات والسهرات، مثل أقراط مايا دياب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

الأقراط المزينة بالورود

تضيف بعض الماركات لمسة نابضة بالحيوية للاقراط الذهبية المناسبة لموسم الصيف، وهي الورود التي تزينها، مثل أقراط درة زروق بالحلقات الذهبية الكبيرة والمزينة بوردة من أعلى.

أقراط الحلقات المرصعة

تضيف الفصوص البراقة لمسة فاخرة لأقراط الحلقات الذهبية، وهي الصيحة الأنسب للمساء والسهرات لتمنحك اطلالة أخاذة ولافتة مثل أقراط سيرين عبد النور.

شاهدي أحدث اطلالات شنط نسائية للاطلالات اليومية من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات