عبايات ملونة لعيد الاضحى 2023 من وحي الفاشينيستا

يرتبط العيد بالبهجة والحيوية، ولذلك عليك اختيار ازياء ملونة تتناسب مع أجوائه، وسوف نطلعك على أجمل موديلات عبايات ملونة لعيد الاضحى 2023 من وحي الفاشينيستا المحجبات لتتألقي بإطلالة محتشمة وانيقة في نفس الوقت.

عباية فاطمة المازمي باللون الأصفر

يعد اللون الأصفر من أبرز ألوان الفساتين الحيوية الرائجة في موسم الصيف، ويمكنك اختيار العباية باللون الأصفر لإطلالة مميزة ولافتة للأنظار في العيد مثل عباية فاطمة المازمي بالقصة المفتوحة من الأمام.

تعرفي على اسرار اختيار جلابيات العيد المناسبة لشكل الجسم

 

عباية تسنيم ابو سيدو باللون الوردي

للفتيات اللاتي يفضلن الألوان الناعمة في اطلالاتهن اليومية، يمكن اختيار عباية باللون الوردي الفاتح الذي يتسم بالرقة، وخاصةً بالتصاميم المفتوحة التي يمكن تنسيقها مع بنطال جينز بوحي من تسنيم ابو سيدو.

عباية ميسون الشيخ

اختاري عباية بلون حيوي مميز لإطلالتك في العيد، والتي يمكن أن تناسب المساء والسهرات حينما تكون بقماش فاخر مثل الستان، وقد اعجبتنا عباية ميسون الشيخ باللون الفوشيا والقصة المفتوحة من الأمامز

عباية هجراء بالألوان المتدرجة

أيضاً يمكن اختيار عباية بألوان متدرجة لمواكبة آخر صيحات الموضة مثل عباية الفاشينيستا هجراء بتدرجات الفوشيا والوردي، حيث تتسم بالحيوية والأناقة في نفس الوقت، وهي بقصة مفتوحة وفضفاضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra (@hajra_aaa)

عباية زينب بالأخضر الزيتي

اعجبتنا عباية الفاشينيستا زينب باللون الأخضر الزيتي، فهو من الألوان الأنيقة التي تتناسب مع أي وقت من اليوم، وتميز بقصتها المفتوحة، ونسقتها مع أزياء باللون الأسود لمزيد من الأناقة والرقي.

تعرفي على طرق تنسيق القبعات للمحجبات في الصيف من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات