موديلات عبايات باللون الفيروزي لعيد الاضحى 2023 من وحي الفاشينيستا

يتمتع اللون الفيروزي بجاذبية خاصة، وهو من أكثر الألوان الحيوية التي تتناسب مع موسم الصيف، فهو مستوحى من لون البحار الساحر، ولذلك ستكون اطلالتك بالعباية الفيروزي مثالية لهذا الموسم. شاهدي مختاراتنا من أجمل موديلات عبايات باللون الفيروزي لعيد الاضحى 2023 من وحي الفاشينيستا المحجبات.

عباية فاطمة المازمي

اعتمدت الفاشينيستا فاطمة المازمي عباية بدرجة مميزة من اللون الفيروزي وبقصة مفتوحة من الأمام لإطلالة مريحة وعملية، ونسقت معها حجاب باللون البني، فهو من أكثر الألوان التي تتناغم مع الفيروزي.

شاهدي فساتين سهرة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

عباية منى النعمان

أيضاً اختارت الفاشينيستا منى النعمان عباية حريرية ناعمة باللون الفيروزي المائل للأخضر، وهي مثالية للمساء والسهرات في العيد، وأكملت اللوك بالحذاء والحقيبة باللون الذهبي، مع حجاب باللون الأبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Alnouman (@monaalnoman)

عباية شهد الزهراني

أعجبتنا عباية الفاشينيستا شهد الزهراني بدرجة ناعمة من اللون الفيروزي، وتميزت بقصتها الفضفاضة والمفتوحة من الأمام، وهي مناسبة للاطلالات اليومية في العيد، وأكملت اللوك بحجاب باللون الأبيض.

ما رأيك بتنسيق أجمل لفات حجاب للعيد من وحي الفاشينيستا

عباية الفاشينيستا هجراء

واكبت الفاشينيستا هجراء صيحة الألوان المتدرجة بعباية ستان راقية تناسب المساء والسهرات، واختارتها بدرجة مميزة من الفيروزي المائل للأخضر، ونسقت معها حجاب باللون الأخضر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra (@hajra_aaa)

عباية ميسون الشيخ

لفتت الفاشينيستا ميسون الشيخ الأنظار بعبايتها المنقوشة بطبعات مستوحاة من الطبيعة، وتظهر فيها درجات الأزرق ومنها اللون الفيروزي في لمسات أخاذة، وتميزت بالحجاب بنفس لون وقماش العباية.

تعرفي على أسرار تنسيق العبايات الوردية بأناقة مع الحجاب مثل الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات