تنسيق الحجاب الأسود مع الأزياء من وحي الفاشينيستا

تميل كثير من الفتيات لاختيار الحجاب بالألوان الفاتحة، حيث يعتقدن أن الحجاب باللون الداكن وخاصةً الأسود سوف يجعل اطلالاتهن داكنة وقاتمة، ولكن على العكس، يمكن أن تبدو اطلالتك جذابة وأنيقة بالحجاب الأسود عند تنسيقه بطريقة صحيحة من وحي الفاشينيستا المحجبات.

الحجاب الأسود مع ازياء ابيض واسود

من أبرز الألوان التي تتناسب مع الحجاب الأسود هي الأزياء التي تجمع بين الأبيض والأسود، سواء المنقوشة أو الكاروهات، مثل اطلالة الفاشينيستا سهى بالجاكيت الأبيض والأسود مع حجاب اسود.

ما رأيك أن تستوحي من اطلالات الفاشينيستا سهى بالحجاب في أسبوع الموضة بميلانو

الحجاب الاسود مع قميص ملون

يمكنك تنسيق لفات الحجاب الأسود مع قميص بلون حيوي مثل اللون الفوشيا على طريقة الفاشينيستا سارة صبري، والتي اعتمدت معه توب وبنطال اسود.

 

الحجاب الاسود مع سويت شيرت فاتح

اختاري الحجاب الاسود مع سويت شيرت بلون فاتح وبنطال اسود لإطلالة كاجوال عصرية، من وحي الفاشينيستا Jaserah، ولتكملي اللوك بالحذاء الرياضي الأبيض.

ما رأيك في مشاهدة أسرار تنسيق العبايات الوردية بأناقة مع الحجاب مثل الفاشينيستا

الحجاب الأسود مع ازياء باللون الأسود

في حالة تنسيق الحجاب الأسود مع ازياء باللون الأسود لمواكبة موضة الاطلالة موحدة اللون، فلتضيفي لمسة حيوية للوك باختيار الحقيبة والحذاء بألوان فاتحة أو حيوية مثل الفاشينيستا لينا الغوطي.

الحجاب الأسود مع الأزياء بدرجات البني

يتناسب الحجاب الاسود بشكل كبير مع الأزياء بدرجات البني والبيج، واعجبنا تنسيق الفاشينيستا سمر شاكر للحجاب الأسود مع العباية البني.

الحجاب الأسود مع ازياء ملونة

في حالة اختيار ازياء بلون حيوي مثل البرتقالي، فيمكنك تنسيق الحجاب الأسود معها لتهدئة اللوك قليلاً على طريقة الفاشينيستا رنيم الرفاعي.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على لفات حجاب مرحة لاطلالات المحجبات في الصيف

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات