أفكار ملابس العيد للبنات انستقرام من وحي الفاشينيستا

تألقي في العيد بإطلالات مميزة وعصرية تناسبك في مرحلة العشرينيات لتواكبي آخر صيحات الموضة بأزياء تناسب موسم الصيف حيث الألوان الحيوية والتصاميم المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق وأشكال الجسم، شاهدي مختاراتنا من ملابس العيد للبنات انستقرام من وحي الفاشينيستا.

الفساتين بالألوان الحيوية

اختاري فستان بلون حيوي لإطلالتك في العيد مثل فستان ديما الأسدي باللون الفوشيا، وهو مناسب لفتاة تملك قواماً ممشوقاً بفضل تصميمه الضيق، وقد نسقت معه حقيبة أبيض واسود وحذاء باللون الأسود.

شاهدي أزياء للفتاة العشرينية من وحي الفاشينيستات تجعلها أكثر عصرية

البليزر بلون ناعم مع الجينز

أحصلي على اطلالة مفعمة بالأنوثة بتنسيق بليزر بلون ناعم مثل اللون الوردي مع بنطال جينز للوك النهاري أو في المساء مثل اطلالة العنود بدر التي تتناسب مع أجواء العيد، حيث يجمع بين الطابع الرسمي والعصرية.

الجاكيت الجينز والبنطال المنقوش

يعد البنطال المنقوش من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وخاصةً بالتصميم الواسع، ويمكن أن تنسقي معه جاكيت جينز بلون موحد يتناسب معه على طريقة الفاشينيستا سوسن القاضي التي اعتمدت الجاكيت الأبيض.

الفستان بالطبعات الملونة

يتناسب الفستان المزين بطبعات ملونة مع موسم الصيف واطلالة العيد، وخاصةً الطبعات المستوحاة من الطبيعة مثل الورود وأوراق الأشجار، وقد اعتمدت الفاشينيستا نارينز الفستان المزين بنقشات ملونة بقصة أوف شولدر وتنورة واسعة، والذي يلهمك اللوك اليومي.

الفستان الأبيض المنقوش

أيضاً يمكنك اختيار الفستان الأبيض المزين بنقشات ملونة لإطلالة ناعمة ورقيقة، مثل فستان هلا عبدالله بالقبة المربعة والأكمام القصيرة، فهو من أبرز صيحات الموضة، ويتميز بقصته التي تتسع من أسفل.

تعرفي على أحدث صيحات النظارات الشمسية لصيف 2023 من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA (@thehala)

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات