موديلات فساتين زفاف بظهر مكشوف 2024

في عروض فساتين زفاف 2024 لموسم الربيع والصيف، برزت العديد من صيحات الموضة المميزة التي تمنح العروس إطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة، ومنها الفساتين الكاشفة للظهر، والتي تختلف في تصاميمها وقصاتها لترضي مختلف الأذواق.

الفساتين بالظهر المكشوف مع فيونكة

من أبرز موديلات فساتين زفاف بظهر مكشوف 2024، تلك المزينة بفيونكة من الخلف أسفل الظهر، وعادةً ما تكون بحجم كبير وتنسدل بشريط طويل، لتضيف لمسة رقيقة لإطلالة العروس مثل فستان آن بيرغ، ويمكن أن تكون الفيونكة بلون ناعم مثل فستان Sareh Nouri الأبيض بالفيونكة الزرقاء.

شاهدي فساتين خطوبة باللون الأزرق من وحي النجمات

فستان زفاف Sareh Nouri - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

الفساتين بالقماش الشفاف

يمكن أن يكون الفستان بقماش شفاف من الخلف مع ظهر مكشوف، حيث أن الأقمشة الشفافة من أكثر صيحات الموضة الرائجة في فساتين الزفاف، مثل فستان زفاف بادجلي ميشكا وفساتين Galia Lahav.

فستان زفاف بادجلي ميشكا - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

الفساتين بالظهر الـV

تتسم الفساتين بفتحة الظهر الـV بأنها تكسب العروس طولاً ورشاقة، وعادةً ما يكون الفستان بقبة مرتفعة من الأمام، مع أكمام طويلة، ويمكن أن يكون مزين بفيونكة من الخلف مثل فستان Grace & Ivory.

فستان زفاف Grace & Ivory - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

الفساتين المزينة بالورود من الخلف

أحببنا فساتين الزفاف الكاشفة للظهر والمزين بورود بيضاء من الخلف، سواء الورود البارزة أو تطريزات الورود لتمنح العروس إطلالة رقيقة ورومانسية، وهي مثالية لعروس الصيف، مثل فساتين انيس دي سانتو.

فستان زفاف انيس دي سانتو - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

الفساتين المزينة بأزرار من الخلف

أيضاً برزت صيحة فساتين الزفاف الكاشفة لجزء من الظهر مع أزرار بيضاء من الخلف، وهي صيحة قديمة وعادت مجدداً، وتتميز بالطابع الكلاسيكي الراقي، وعادةً ما تكون بقماش بسيط وناعم، مثل فستان Lili Hod وفستان Morilee.

تعرفي على صيحات مكياج العروس التي تهيمن على صيف 2023

فستان زفاف من Lili Hod - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف