موديلات فساتين زفاف مع أكمام غير متناسقة 2023

هل تبحثين عن اطلالة مميزة ولافتة للأنظار في يوم عرسك؟ إذن فلتختاري هذه الصيحة الرائجة في عالم الأعراس، وهي فساتين الزفاف مع أكمام غير متناسقة، حيث يختلف كل كم عن الآخر في تصميمه أو طوله، ولتشاهدي معنا أبرز التصاميم التي قدمتها الماركات بهذه الصيحة لعروس 2023.

فساتين زفاف Cymbeline

فستان زفاف من Cymbeline

فستان زفاف من Cymbeline

يمكن أن يكون فستان الزفاف بكم واحد فقط، سواء كان طويل أو قصير، والذي يمنح العروس اطلالة أنيقة وعصرية، تتناسب مع حفلات الزفاف الصيفية، وخاصةً الحفلات النهارية، مثل فساتين زفاف Cymbeline، التي تنوعت من حيث الموديلات والأقمشة لترضي مختلف أذواق العرائس.

فستان زفاف من Cymbeline

أعجبنا هذا الفستان من Cymbeline بالكم الواحد الطويل، حيث تميز بتصميم فريد وأنيق يناسب عروس الصيف، وقد ظهرت الفتاة الصغيرة بالتصميم ذاته ليلهم الفتيات الصغيرات في حفلات الزفاف بإطلالة مميزة مستوحاة من فستان العروس.

شاهدي أيضاً أجمل موديلات فساتين زفاف ستان 2024

فستان زفاف Elisabetta Polignano

فستان زفاف من Elisabetta Polignano

صيحة أخرى رائجة في فساتين زفاف 2023، وهي التصاميم بالكتف الواحد، حيث يكون الفستان بأكمام طويلة، أحدهما يكشف الكتف، والآخر يظهره، مثل فستان زفاف Elisabetta Polignano، بالأكمام الطويلة المزينة بتموجات، ويكشف أحد الأكتاف.

فستان زفاف Theia

فستان زفاف من Theia

أيضاً قدمت ماركة ثيا Theia فستان زفاف بأكمام طويلة غير متناسقة، فأحد الأكمام يكشف الكتف، والكم الآخر يغطيه ويلتف حول الرقبة ليبدو مميزاً، وتميز الفستان بقصته التي تحدد الخصر وتبرز انحناءات الجسم.

فستان زفاف انيس دي سانتو

فستان زفاف من Ines Di Santo

قدمت ماركة انيس دي سانتو Ines Di Santo فستان زفاف بأكمام طويلة أحدهما كاشف للكتف، والكم الآخر يغطي الكتف، وتميز التصميم بالأنوثة، وخاصةً مع القصة الضيقة التي تحدد الجسم وتبرز انحناءاته.

ما رأيك أيضاً ان كنت عروس الصيف أن  تطبقي مكياج عروس 2023 وردي لإطلالة ناعمة

فستان زفاف Legends Romona Keveza

فستان زفاف من Legends Romona Keveza

من الفساتين التي أعجبتنا هذا الفستان من Legends Romona Keveza، وهو بكم واحد قصير ومنفوخ، حيث انها صيحة رائجة في فساتين زفاف 2023، وكذلك لعام 2024، لتجمع بين الرقة والجاذبية.

فستان زفاف Randy Fenoli

فستان زفاف من Randy Fenoli

يمكن أن يكون فستان الزفاف بحمالة واحدة منسدلة لأسفل، ليضيف لمسة رقيقة ومفعمة بالأنوثة لإطلالة العروس، مثل فستان زفاف Randy Fenoli بالحمالات المزينة بفيونكات، وأحدهما تتدلى لأسفل على الذراع.

طالعي أطقم مجوهرات للعروس من وحي النجمات

مصدر الصور: موقع Launchmetrics/Spotlight@

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف