جمهور «طائر الرفراف» يتساءل عن أحداث في المسلسل لم يتم توضيحها

لم يستطيع عاشقي «طائر الرفراف» الخروج من متلازمة حب المسلسل، فعلي الرغم من عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، واسدال الستار على الموسم الأول، إلا أن مازال الجماهير يتداولون صور، ومقاطع فيديو لبعض الحلقات.

كما انتشر أمس فيديو مجمع لبعض الأحداث الغامضة في المسلسل، والتي عُرضت في بدايته، ولكن حتى الحلقة الأخيرة لم يظهر لها تفسير، وتكهن جمهور «طائر الرفراف» أن هذه الأحداث قد تكون حجر الأساس للجزء الثاني، ووجد البعض الأخر لها تفسيرات منطقية.

وعرض الفيديو مشهد من حلقة سابقة يجمع بين إيفانكات ووالد فريد، وكانت تقول له: «يمكنه أن يجلب طفلًا من إمرأة ما ثم يسجل الطفل باسمه، ألم يقوم هاليس أغا بهذا أيضًا»، وتساؤل الجمهور عن ابن هالس باشا، وانقسموا إلى فريقين، فريق رجح أنه عابدين وشوف يكون ابن هاليس وخديجة، والآخر قال أنها فتاة وتكون «نوكيت» التي تعيش في لندن.

كما تساؤل البعض عن علاقة لطيف بالرسم، ولماذا يُخبأ الأمر، وهل يمكن أن يكون هو مصمم المجوهرات وليس هاليس؟

وذكروا أيضًا السر الذي جعل هاليس يتخلى عن خديجة رغم الحب الكبير بينهم، وأن الموسم قد انتهى، ولم يظهر تفسير منطقي لهذا الأمر.

قصة المسلسل:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:

يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «من يسقط بنفسه لا يبكي» مسلسل صيفي جديد يُشبه «طائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية