شائعات عن علاقة بين «سونا» و«عابدين» في «طائر الرفراف» بعدما ألغت متابعة حبيبها

كشفت مصادر تركية أن الممثلة التركية بيريل بوزام، بطلة مسلسل «طائر الرفراف»، والتي تقوم بدور «سونا»، وحبيبها الممثل التركي اردام كاينارجا بإلغاء مُتابعة بعضهم على إنستجرام، وذلك فور عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وتكهن البعض أن السبب وراء الغاء المُتابعة، هو الفيديو المنتشر لأبطال عمل «طائر الرفراف»، وهما يحتفلان بإنتهاء الموسم الأول، وظهر فيه تقارب بين بوزام، وزميلها في العمل  إرسين أريجي، الذي يقوم بدور عابدين، وخروج شائعات عن وجود علاقة عاطفية بينهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gozde Kansu (@gozdekansu)

وكانت قد تعرفت بيريل بوزام على اردام كاينارجا، وعاشا علاقة حب منذ مشاركتهما معًا في مسلسل حكاية جزيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Star TV (@startv)

الحلقة الأخيرة من طائر الرفراف:


شهدت الحلقة الأخيرة تصاعد كبير في الأحداث، في البداية ذهب جد ووالد فريد مع رجاله إلى قصر والد طارق للبحث عن سيران، ولحق بهم فريد الذي ظل يبحث عنها في القصر وهو في حالة يُرثى لها.

ثم خرجت سونا، وقالت لفريد أن سيران ليست هُنا، وتوصلت إليه أن يذهب من القصر، وبعدها قابلت عابدين في السر، وقالت له أن طارق يتوعد لفريد، وطلبت منه أن ينساها.

أخذ طارق سيران إلى منزل أخر، وبدأ الصراع بينهما، واستطاع فريد أن يعرف مكانها ويذهب خلفها واتفق معها على الهروب. ولكن كانت النهاية صادمة، أطلق طارق النار على فريد أثناء هروبه هو وسيران، وانتهت الحلقة وفريد غارقًا في دمه بأحضان سيران.

قصة المسلسل:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة. 

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:

يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

موعد العرض:

يُعرض المسلسل التركي على قناة Star TV التركية أسبوعيًا كل يوم جمعة، في تمام الساعة 8 مساءً.

إذا أعجبك هذا الموضوع يمكنك الإطلاع على صور لعفراء وأبطال «طائر الرفراف» يشاهدون الحلقة الأخيرة معًا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم