حماس الجمهور بعد إعلان الحلقة الثانية من المسلسل الصيفي «المنفى الأزرق»

حققت الحلقة الأولى من المسلسل الصيفي «المنفى الأزرق» ردود أفعال إيجابية، وعلق العديد من جماهير الدراما التركية أن المسلسل نال إعجابهم، وسوف يكون من قائمة مسلسلاتهم الصيفية، ويتشوق الجمهور لعرض الحلقة الثانية، تحديدًا بعد عرض الإعلان الأول لها.

الحلقة الأولى من مسلسل «المنفى الأزرق»

في الحلقة الأولى ينتقل علي، الذي هو من قوات الكوماندوز البحرية، وأطفاله آردا وأزرا، إلى البلدة التي نشأت فيها زوجته أيدا بعد وفاتها؛ خلال هذه الفترة، ستكون أكبر داعمي علي هم صالح والد أيدا، وصديقه وزميله في العمل حسن  الذي يقوم بدوره بولنت شاكراك. 
يتعامل علي وحسن في الوقت نفسه مع مشكلة مختلفة تمامًا، قد تم إبعادهما عن الخدمة بسبب اتهامات كاذبة وينتظران حل القضية؛ في ليلة عاصفة يذهب علي في قارب إلى البحر وينقذ ديفني (داملا سونميز)، التي فقدت وعيها ووجدها وسط الأمواج، وتدخل ديفني بأسرارها حياة علي، وستجلب له متاعب كبيرة.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل حول «علي» الذي يعمل في فرقة « SAT» الخاصة، والذي يتلقى خبر مرض زوجته أيدا، فيقرر الانتقال مع أطفاله وزوجته إلى منزل والدها صالح، الذي يمتلك فندقاً في قرية تشامليكي، وهناك يلتقي بـ دفنه وأوزان.
بدأ مسلسل «المنفى الأزرق» عرضه في الثاني عشر من يونيو، على قناة   «show tv» ويشارك في بطولته كل من جانر جيندوروك و دملا سونميز وسركان ألتون وراك وبركان بولوت، وغيرهم من الممثلين.
إذا أعجبك هذا الموضوع يمكنك الإطلاع على «من يسقط بنفسه لا يبكي» مسلسل صيفي جديد يُشبه «طائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية