بنطلون القماش المقلم نجم صيف 2023

سجل البنطلون القماش المقلم حضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة، فهو نجم صيف 2023، وتنوعت الموديلات والألوان التي أدرجتها كبريات الدور العالمية لتحاكي جميع الأذواق، شاهدي الصور واكتشفي معنا أسرار تنسيق البنطلون القماش بكل أناقة مع الملابس والأكسسوارات.

البنطلون القماش المقلم مع بلوزة دانتيل

Bibhu Mohapatra

امزجي بين الستايل الرجالي والأنثوي الناعم، بتنسيق البنطلون القماش الأسود المقلم بخطوط بيضاء رفيعة مع بلوزة بيضاء طويلة الأكمام بقصة Peplum، مزينة بالدانتيل المرهف كما في الموديل الذي ظهرت به عارضة ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra، وتممي اللوك بصندال أسود بكعب عالي عريض، واحملي حقيبة كتف خضراء أو سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

قد يهمك أيضًا مشاهدة أجمل موديلات فساتين دانتيل لصيف 2023 تخفي عيوب الجسم


البنطلون القماش المقلم مع بلوزة قصيرة

Sara Battaglia

احصلي على إطلالة تواكبين بها آخر مستجدات الموضة، ونسقي البنطلون القماش الأبيض المقلم بالأحمر مع توب قصيرة Crop Top منتفخ الأكمام من نفس اللون والطبعة، على طريقة عارضة ماركة سارة باتاغليا Sara Battaglia، نسقي هذه الطلة مع صندال نيود واحملي حقيبة كتف مزوده بحزام طويل باللون الأحمر أو النيود عبر الجسم.

اكتشفي أيضًا موضة طبعات صيف 2023 لطلة متجددة وغير تقليدية


البنطلون المقلم مع قميص من نفس لونه

Laura Strambi

للحصول على مزيد من الطول، جربي تنسيق البنطلون القماش المقلم مع قميص متوسط الطول من نفس لونه ونقشته، استوحي من إطلالة عارضة ماركة لورا سترامبي Laura Strambi، والتي ظهرت بقميص أبيض واسع مخطط بالأحمر منسق مع بنطال من نفس النمط، اكملي هذه الطلة المحتشمة والمريحة مع سنيكرز بيضاء، واحملي حقيبة ظهر بيضاء متوسطة الحجم.

 قد يهمك هنا الاطلاع على 5 حيل موضة تزيد الطول

البنطلون القماش المقلم مع قميص مطبع

Coreta Louise

لا تترددي في المزج بين أكثر من طبعة في الطلة الواحدة هذا الصيف، وجربي تنسيق البنطلون الأزرق المقلم بالأبيض مع قميص من نفس اللون مزين بالزخارف وأنماط الورود، وتممي اللوك بحقيبة القش المحموله عبر الجسم والصندال الـ Platform النيود على غرار عارضة ماركة كوريتا لويز Coreta Louise.

تناسب صيحة البنطلون القماش المقلم قصيرات القامة حيث تساعد الخطوط العمودية في منح الجسم مدى أطول. 

اكتشفي أيضًا 6 حيل موضة في إختيار البناطيل تجعلك تبدين أطول


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة