إيفانكا ترامب تقلد كيت ميدلتون في أحدث إطلالاتها

احتفلت إيفانكا ترامب وزوجها جاريد بمناسبة دينية خاصة بابنتهما البكر  أرابيلا، وهي عادة تقام للصبيان والفتيات عند بلوغ سن المراهقة. 
ونشرت إيفانكا مجموعة من الصور الخاصة بالمناسبة على صفحتها على إنستغرام ولفتت الأنظار بأناقتها التي ذكرت المتابعين بإطلالة أخرى لفتت الأنظار وخلبت الألباب. 
حيث اختارت إيفانكا لهذه المناسبة الخاصة أن ترتدي فستانا أنيقا مرصعا بالكامل ومعه بكاب طويل أضفى عليها إطلالة فخمة. وهذا الأمر ليس مستغربا فهذا الفستان الذي يحمل توقيع جيني بيكهام Jenny Packham هو الفستان نفسه الذي ارتدته كيت ميدلتون أميرة وايلز عندما كانت لا تزال دوقة كامبريدج لحضور حفل افتتاح أحدث أفلام جيمس بوند  عام 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivanka Trump (@ivankatrump)


الفستان الذي اختارته كيت وقتها تميز بلونه الذهبي البراق وأذهل المتابعين الذين لم يتعودا أن تختار كيت عنصر الإبهار الذي يرافق هوليوود عادة. أما النسخة التي اختارتها إيفانكا فأتت باللون الأزرق المائي الذي تناسب مع لون بشرتها وتكامل مع خصلات شعرها الذهبية.

وبصراحة لا يمكن أن نلوم إيفانكا على رغبتها بالتشبه بكيت ميدلتون التي تعتبر رمز الأناقة الملكية الراقية من دون منازع. خاصة وأن تصميم الفستان يملك الكثير من التفاصيل الفخمة بفضل أنماط الشك الدقيقة. وقصة الخصر المجموعة والتي تظهر نحول خصرها ورقته. 

للمزيد من الإطلالات المستوحاة من إطلالات الأميرات نقترح عليك فساتين للمناسبات من وحي إطلالات الأميرات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات