لمحة عن ستايل الإبنة الأولى السابقة إيفانكا ترامب!

لبيست ميلانيا وحدها التي تتمتع بستايل مميز وأنيق منذ دخولها البيت الأبيض ونيلها لقب السيدة الأولى، وخروجها منه، بل إنّ الابنة الأولى السابقة  إيفانكا ترامب، ورثت من والدتها براعة عرض الأزياء في سنّ مبكرة، حيث سارت على مدارج الكثير من دور الأزياء في التسعينيات، ولكنها أيضاً مليئة بالدهاء، إذ إنها حملت شهادة البكالوريوس في الاقصاد في عام 2004. 

 

إيفانكا عارضة الأزياء

 


بدأت إيفانكا مهنتها في عرض الأزياء في عام 2007 بفستان قصير وحذاء بكعب عريض وتلاه الكثير من العروض كما سارت في عروض دور متعددة مثل فيفيان ويستوود وباكو رابان حتى نهاية القرن الماضي وورثت حنكتها في التجارة وبدأت خطها الخاص في عالم المجوهرات وألحقته لاحقاً بخط أزياء، الى جانب تأسيسها موقعها الإلكتروني الخاص. في عام 2009، تزوجت الابنة الأولى من جاريد كوشنير بفستان أخاذ صُنع خصيصاً لها من فيرا وانغ مستوحى من غرايس كيلي. 

 

إطلالات المناسبات الرسمية


حين ترشح والدها للرئاسة في عام 2016، دعمته ابنته طوال فترة حملته الانتخابية وجاء نتيجة ذلك تغيّر جذري في ستايل إيفانكا من صبية تنتمي الى الطبقة البرجوازية الى صبية على الموضة بلوكات في غاية الشياكة وإطلالات تتضمّن أساسيات صيحات الموسم من أهم المصممين. فعلى سبيل المثال، خطفت الابنة الأولى أنفاسنا بفستان زمرّدي أخضر ومعطف متناسق من أوسكار دي لا رنتا ليلة تنصيب والدها رئيساً في عام 2016، ثم ارتدت بذلة بيضاء من أوسكار دي لا رنتا للمناسبة الرسمية وهو خيار مثير للاهتمام خصوصاً بعدما باتت البذلة الكلاسيكية ذات السروال مترادفة مع خصم والدها هيلاري كلينتون خلال حملتها الترشحية للرئاسة. 
بعد خسارة والدها في الإنتخابات الرئاسية الأميركية، حتماً ستبدو إطلالاتها أقل ونحن من دون شك سنفتقد ستايلها الشبابية المعاصري. فتذكري معنا أجمل لوكاتها.

 

اقرئي أيضاً: ديكور منزل ايفانكا ترامب الجديد والمقدر بـ 5.30 مليون دولار

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات