بالصور: جلسة تصوير جديدة لـ ياسمين صبري مع قلب أسود

ردّت الممثلة ياسمين صبري، على المعركة المشتعلة بينها وبين المخرج محمد سامي الذي اتهمته بمجاملة زوجته مي عمر على حسابها أثناء تصوير مسلسل "الأسطورة"، ورده عليها باتهامها بالغيرة من زوجته، بنشر صور جديدة لها وهي ترتدي فستاناً أسود، وضعت قلباً أسود تعليقاً عليها.

 

 

ورفضت ياسمين الانجرار وراء المزيد من التصريحات، واكتفت بعرض صورها، التي حازت على ردود فعل إيجابية، حيث أثنى متابعوها على أناقتها، وتسريحة شعرها البسيطة.

على صعيد متصل، رفضت الفنانة مي عمر الدخول في معركة زوجها مع ياسمين، ووجهت رسالة مفتوحة إلى الجميع عبر حسابها بموقع الفيس بوك أكدت فيها رفضها الدخول في أية صراعات وقالت: الفن هو الجمال والإبداع، الفن هو الرقي والسلام، الفن هو الإحساس وهو الحب.

 

أضافت: أرفض الدخول في أي خلافات ونزاعات حتى لو كان قد أساء البعض لي، تركيزي الأول والأخير في عائلتي وعملي والتطوير من نفسي وتقديم أعمال فنية جيدة والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي أقدمها وأجسدها”.

واختتمت رسالتها قائلة: وكعادتي لا أكن إلا كل الحب والاحترام لكل من يمتهن مهنة الفن، وأخيرًا أعد كل شخص من الجمهور العظيم أن أظل كما عودتكم دائما منذ ظهوري، شخص لا يرد على الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو إساءة.

أضف تعليقا
المزيد من أزياء