لمناسبة ميلاده..جوني ديب في لقطات من البدايات الى اليوم

يحتفل النجم العالم جوني ديب يوم 9 حزيران – يونيو بذكى ميلاده الـ60، وهو من أهم نجوم العالم الذين أثاروا الجدل في الفترة الاخيرة بعد قضيته مع النجمة أمبر هيرد، ولم تكن بدايات جوني سهلة، حيث سنستعرضها الى اليوم في صور.

جوني ديب قبل وبعد:

بدأ جوني حياته المهنية من خلال فيلم الرعب الأيقوني "كابوس شارع ايلم"، وأحب النقاد الفيلم بشدة، وامتدحوا مخرجه الرائع ويس كرافن. وقدم ديب بعد ذلك فيلم PRIVATE RESORT في عام 1985، كما شارك في نفس العام في مسلسل LADY BLUE، وفيلم قصير بعنوان DUMMIES مع شيريلين فين، وهنا كانت انطلاقته الى الشهرة.

في عام 1987، وصل ديب إلى الشهرة من خلال المسلسل الشهير 21 JUMP STREET، والذي انتهت مواسمه في عام 1990 بعد أن جلب شهرةً كبيرةً له.

وفي عام 2010 أصبح جوني رجل العام وفي إحدى المهرجانات قدم له ساشا بارون كوهين جائزة اختيار الجمهور معلناً إياه كأكثر ممثل حاصل على الجائزة بفارق كبير للغاية عن ثاني أكثر ممثل حاصل عليها، كما وصفه بأعظم مجسد للشخصيات عرفته السينما والممثل المفضل للعقد.

يعتبر جوني ديب ممثل ومنتج وموسيقي وكاتب ومخرج ورسام. لكن التمثيل هو مهنته الرئيسية. إلى جانب الأفلام السينمائية الكثيرة، ظهر ديب في العديد من الأفلام الوثائقية، وشارك أيضاً كعازف للجيتار في العديد من الحفلات الغنائية مع كيث ريتشاردز وأليس كوبر وويلي نيلسون وبول مكارتني وغيرهم.

تلقى جوني ديب إشادةً كبيرةً من العالم لأعماله الخيرية المستمرة التي يقدمها واحدة تلو الأخرى، حيث تبرع بـ2 مليون دولار لصالح إحدى المستشفيات في لندن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم