جوني ديب في ذكرى ميلاده.. من طفولة قاسية إلى شهرة عالمية

يحتفل النجم العالمي جوني ديب اليوم 9 حزيران – يونيو بذكرى ميلاده الـ59، حيث أثار الجدل مؤخراً  بسبب قضيته مع آمبر هيرد، ويعد من أشهر نجوم السينما العالمية.

في ذكرى ميلاده، اليكم جوني ديب من الطفولة والمراهقة الى اليوم:

كانت طفولة جوني قاسية بعد انفصال والديه، حيث اضطر في فترة مراهقته إلى ترك الدراسة في المرحلة الثانوية. 

تعلم جوني عزف الغيتار، وانضم إلى فرقة روك سُمِيت ذا كيدز، حيث تجولوا في أنحاء فلوريدا. ثم انتقل إلى لوس أنجلوس، حيث تفرقت الفرقة، مما اضطر جوني إلى العمل ببيع أقلام الحبر عبر الهاتف.

بدأ جوني ديب حياته المهنية من خلال فيلم الرعب الأيقوني "كابوس شارع ايلم"، وأحب النقاد الفيلم بشدة، وامتدحوا مخرجه الرائع ويس كرافن. وقدم ديب بعد ذلك فيلم PRIVATE RESORT في عام 1985، كما شارك في نفس العام في مسلسل LADY BLUE، وفيلم قصير بعنوان DUMMIES مع شيريلين فين، وهنا كانت انطلاقته الى الشهرة.

في عام 1987، وصل ديب إلى الشهرة من خلال المسلسل الشهير 21 JUMP STREET، والذي انتهت مواسمه في عام 1990 بعد أن جلب شهرةً كبيرةً له.

وبعد سلسلة نجاحات كبيرة، جاء عام 2010 ليصبح جوني ديب سيد العقد الفائت وفي إحدى المهرجانات قدم له ساشا بارون كوهين جائزة اختيار الجمهور معلناً إياه كأكثر ممثل حاصل على الجائزة بفارق كبير للغاية عن ثاني أكثر ممثل حاصل عليها، كما وصفه بأعظم مجسد للشخصيات عرفته السينما والممثل المفضل للعقد.

ويتميز جوني بحسه الإنساني الى جانب فنه وموهبته التمثيلية، حيث تلقى إشادةً كبيرةً من العالم لأعماله الخيرية المستمرة التي يقدمها واحدة تلو الأخرى.

تابعوا المزيد من صور جوني ديب من الطفولة والمراهقة الى اليوم:
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم