مجموعة PLEIN SOLEIL من دار CELINE في HARRODS

اختارت دارCELINE  مركز HARRODS العريق في لندن لتقديم مجموعة الكبسولة الصيفية المصغّرة التي تحمل اسم PLEIN SOLEIL. وسيتضمّن متجر الـ "POP-UP" الذي أعدّته الدار قرب نوافذ المعرض في الطابق الأرضي، تشكيلة حصرية من القطع المميزة وسيفتح أبوابه من 17 أيار/ مايو حتى 14 حزيران / يونيو.

وعلى غرار مجموعة "SAINT TROPEZ" لربيع وصيف العام 2023، تستوحي مجموعة الكبسولة PLEIN SOLEIL قطعها من الجاذبية الأبدية للريفييرا الفرنسية واللامبالاة التي تتّسم بالأناقة التي يتمتّع بها حي SAINT-GERMAIN-DES-PRÈS، وهما مكانان عزيزان جدًا على قلب هادي سليمان.

وقامت بالدار باستكشاف التقارب بين البحر والمدينة عير مجموعة من التصاميم التي تتميّز بتفاصيل مشغولة يدويًا تمّ اعتمادها كذلك في تصميمات الحقائب. فعلى سبيل المثال، تمّ إعادة تصوّر مجموعات مميّزة مثل TRIOMPHE عبر اعتماد تفاصيل جديدة كالرافيا والخوص والصباغ النيلي الياباني والمنسوجات المخططة. أمّا بالنسبة إلى الأوف سيزون من مجموعة "SAINT TROPEZ"، فنجد جاكيت جلد سويد باللون العسلي الداكن وجاكيت CHASSEUR ذات الأزرار من القطن المجعّد. ولإطلالة كاملة، نجد سترة كارديغان كروشيه محبوكة يدويًا مع تنورة على شكل حرف A منسوجة يدويًا كذلك.

ويمكن تنسيق القطع بأسلوب غير رسمي للنهار وبأسلوب أكثر أناقة لليل؛ مثلًا، يمكن تنسيق بلوزة فضفاضة مطرّزة بأقراص برّاقة مع سروال قصير، أو بلوزة كروب قصيرة مزمومة مع تنورة قصيرة، كما يمكن ارتداء هذه القطع بشكل فردي.

وبالنسبة لإطلالة الشاطئ، تم تصميم قميص واسع جدًا بقصّة "بويفرند" من البوبلين الحريري المخطّط لارتدائه فوق ملابس السباحة، كما تم تصميم مجموعة من القطع بألوان ترابية ناعمة تتناسب مع تدرجات اللون الأزرق للدنيم والهيكوري والنيلي. أما قطعة البونشو المصمّمة من القطن المحبوك المخطّط فتم تزيينها بتوقيع علامة CELINE.

ومن أجل مجموعة PLEIN SOLEIL، تم تقديم حقيبة CELINE HOBO المصنوعة من الرافيا مع رقعة من جلد العجل بنقشة TRIOMPHE، وحقيبة صغيرة على شكل صندوق مصنوعة من الخوص المنسوج يدويًا، وحقيبة على شكل دلو (bucket) مع رباط شد، هذا بالإضافة إلى صندل من جلد السويد أو إسبادريل بنقشة مونوغرام مع نظارات شمسية أو مجوهرات رائعة للحصول على إطلالة كاملة.

كما تم تعزيز مجموعة الكبسولة من خلال قطع CELINE MAISON ART DE VIVRE، على غرار كرسي الاستلقاء المميز، والأرجوحة الشبكية، ومجموعة المضارب الصغيرة، وغيرها من القطع التي تعكس أسلوب حياة CELINE.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة