علامة THAMEEN تطلق عطر BOHEMIAN INFUSION

كشفت علامة Thameen London، ضمن استضافتها الفنية لـ Christopher Chong، عن إطلاق عطرها الثاني Bohemian Infusion من تشكيلة The Britologne. ويأتي تصميم العطر بإلهام من التصميم الكلاسيكي لعطرCologne Elixir مع بعض الفروق الدقيقة، التي تضفي جاذبية خاصة وطابعاً لا يُنسى.

     ويستمد العطر تركيبته من قصص دار الأوبرا العريق Piazza في حديقة Covent في الفترة الممتدة بين القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين، عندما شكل الدار وجهةً بارزة لالتقاء مجموعة من الأشخاص المميزين. ويستوحي Chong العبق الفاخر من نمط حياة الرفاهية وأسلوب حياة المثقفين في ذلك الحين، ويستوحي الحكايات والقصص التاريخية من بحث الدكتوراه الخاص به الذي تناول قضايا القرن التاسع عشر وحيويته وفلسفته المميزة. وتعليقاً على هذا الموضوع، يقول: "لطالما عشقتُ مجال التحليل النفسي لثقافة حياة الرفاهية المعروفة باسم فلانور، وتباينها مع حياة المهمشين اجتماعياً. وتعاونتُ مع خبير العطور الشهير عالمياً Maurice Roucel وخبيرة صناعة العطور الحائزة على جوائز Alexandra Carlin، لاستخلاص عناصر الازدواجية الغريبة بين العناصر المتناقضة التي تميز هذه التوليفة الاستثنائية".

    ويشتهر Roucel بابتكار هذه العطور التي تضاهي تحفاً فنية ثمينة، ويتعاون مع Carlin الشهيرة بشغفها الأدبي لإبداع العطر الجريء الذي يتجاوز الحدود التقليدية ويتناغم مع عالم Chong الفريد. ويزخر العطر الجديد،Bohemian Infusion، بالمفارقات التي تجمع عناصر البساطة والوضوح مع الغموض والجرأة، ليقدم تصوراً جديداً لتركيبة الكولونيا المميزة بمكونات خارجة عن المألوف وتوليفة حيوية مميزة. ويتميز العطر بنفحات الحمضيات القوية وعبق الجريب فروت وزيت ورق النارنج وشذى الكشمش الأسود المنعش والهيل. وتزيد القرفة من جمال روائح التوابل وتمتزج مع باقة جريئة من النفحات العطرية الباردة والمميزة بعبق الرّاتينج لكلٍ من نبات حبق الراعي وفلفل الآس وزهرة اللونجوزا. كما تبرز ضمن المكونات نفحات الباتشولي الغامضة والأمبروستار المعدنية المغلفة بعبق اللابدانوم بالإضافة إلى النفحات القاعدية Ambre 83 من de Laire.

    ويضيف كل من Roucel وCarlin: "يستوحي عطر Bohemian Infusion تركيبته المميزة من رؤية Chong الخاصة لدار أوبرا Piazza من موقعه في حديقة Covent، حيث يعكس الخبير تاريخ الدار العريق وطابعها العصري من خلال العطر المفعم بالعناصر المتباينة والمستوحاة من تركيبة الكولونيا المميزة مع بعض الإضافات الاستثنائية. ويحرص على تقديم توليفة مبتكرة تجمع بين المكونات الكلاسيكية والجريئة وتعكس حيوية الأضواء وغموض الظلال ضمن عطر Bohemian Infusion الأنيق والرومنسي، الذي يتميز بلمساتٍ حيوية متحررة ويتألق برائحةٍ جذابةٍ ومؤثرة".

    ويضيف Chong: "يوفر عطر Bohemian Infusion إحساساً مألوفاً يعيد ألق الماضي عند استكشافه لأول مرة، ويعكس مع مرور الوقت عالماً جريئاً من الخيال والحيوية".
    
وتقدم علامة Thameen London عطر Bohemian Infusion ضمن عبوة بتصميم مميز مصنوعة من زجاج بلوري شفاف مع غطاء فضي مغناطيسي أنيق. ويرمز التصميم المميز على غلاف العلبة إلى حالة التفكير والإبداع.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عطور