أسيل عمران بحقيبة غالية من ماركتها المفضلة


كونها سفيرة لدار ديور Dior والوجه الإعلاني لها، لا تنضب أسيل عمران من إعتماد تصاميم موقعة من هذه الدار، سواء أكان ذلك، يخص الأزياء أو الإكسسوارات. ومؤخراً، في أحدث إطلالاتها التي نشرتها على موقع إنستغرام، إختارت أسيل حقيبة من الدار الفرنسية العريقة ذات لون جميل ومميز. فما هي الحقيبة بالتحديد التي إختارتها وكم يبلغ سعرها، وأين يمكن أن تجدي مثلها. 

تصميم بأسلوب أنثوي 


إن من يعرف أسيل عمران ويتابعها، يدرك جيداً أنها تتمتع بأسلوب أنثوي جميل مليء بالنعومة، من هنا، هي لا تختار الا التصاميم التي تبرز جمالها أكثر وتزيد من نعومتها وتبتعد عن الإكسسوارات والأزياء المبهرجة بشكل مبالغ به.
والحقيبة التي إختارتها مؤخراً، تعكس طبعها بشكل لافت، حيث توجهت نحو تصميم ليدي ديور Lady Dior ذات الحجم الصغير. الا أن أكثر ما يميز هذا التصميم هو لونها الأخضر الزاهي المائل الى التدرجات الباستيلية. وقد نسقت هذه الحقيبة مع فستان باللون البيج منقش بالورود باللونين البنفسجي والأخضر. 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


يبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 5,600 دولار أميركي، وهي متوفرة للبيع على موقع العلامة، بحيث يمكن أن تشتريها أونلاين، أو يمكنك أن تزوري بوتيكات ديور Dior اينما كنت في العالم وستحظين بواحدة مثلها. 

اقرئي أيضاً: 

مكياج ناعم وخفيف للشابات من وحي أسيل عمران

ظهور أسيل عمران في افتتاح مهرجان كان السينمائي

في ذكرى ميلادها.. أسيل عمران ناعمة ومشعة بإطلالاتها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات