توافق برج الثور مع باقي الأبراج في الصداقة

يحكم برج الثور كوكب فينوس. إنه متعاطف وكريم وسهل بطبيعته. لا شك أنه يمكن أن يكون عنيداً في بعض الأحيان. ومع ذلك، نظراً لأنه عملي أيضاً، يمكنه أن يجد نفسه يختار الانسجام على الصراع في معظم الأوقات. كما يمكنه السيطرة على غضبه عندما يريد ذلك. سواء كنت برج الثور أو كنتِ تواعدين برج الثور، من المهم معرفة توافقه مع علامات الأبراج الأخرى في الصداقة. إذا كنتِ مهتمة تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

الأبراج الأكثر والأقل توافقاً مع برج الثور في الصداقة

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

على الرغم من وجود الكثير من القواسم المشتركة بين الثور والحمل، إلا أنهما لن يكونا صديقين مثاليين. كلاهما عنيد وغير راغب في تقديم تنازلات. يريد كل منهما القيام بالأشياء بطريقتهما. إنهما بحاجة إلى بذل جهد في العلاقة والتوصل إلى حلول وسط بشأن خلافاتهما. قد يهمك ماذا تحب وتكره امرأة الثور في الشريك.

  • برج الثور

تُعد صداقة الثور مع نظيره من أكثر الصداقات استقراراً على الإطلاق وهذا يعني الكثير بالنسبة لهما. لديهما حواس متطورة للغاية وتقدير للأشياء التي تمنح المتعة الحسية. ستكون صداقتهما قوية بسبب حبهما العميق للاسترخاء. سيقضي كلاهماً وقتا ممتعاً، ويضحكان معظم الوقت. سوف يستمتعان بالمأكولات الرائعة والإجازات الغريبة والمنتجعات الصحية المريحة. ومع ذلك، قد تختلف الآراء بينهما عند اتخاذ قرار بشأن مطعم أو وجهة عطلة أو فندق.

  • برج الجوزاء

يمكن أن يكون الثور والجوزاء مختلفين تماماً وستأتي صداقتهما بالكثير من سوء الفهم والتعقيدات. في حين أنّ برج الثور يحب الانتظار حتى تزدهر الأشياء بشكل طبيعي ويرغب في التمسك بالروتين، يتوق الجوزاء للتغيير وفي بعض الأحيان يجد صعوبة في التواصل مع هذا الأخير. إنه فكري وفضولي ويشار إليه على أنه ذوو وجهين أو لديه شخصية منقسمة.

الصورة من Freepik 

  • برج السرطان

تُعتبر صداقة الثور والسرطان جيدة. يقضيان وقتهما في مشاركة أحلامهما وآمالهما ومستقبلهما. كلاهما يحترم الآخر ومعجبان بصفات بعضهما البعض. يحبان قدرتهما على التنفيذ، ويختاران دائماً وظائف ثابتة. كلاهما صبور ويُحب الأسرة ويتحملان نقاط ضعف بعضهما البعض، وهذا هو السر الوحيد لصداقتهما طويلة الأمد. قد يهمك الاطلاع أيضاً على سمات شخصية فتاة برج الثور وإمكاناتها الخفية.

  • برج الأسد

يمكن أن يكون التوافق بين برج الثور والأسد مرهقاً لكليهما. هذا يرجع في الغالب إلى حقيقة أنهما يمكن أن يكونا كسالى وقد يكون من الصعب عليهما الاتفاق. باختصار هما وجهان مختلفان للحب والفرح والحياة بالألوان.

  • برج العذراء

تُعتبر صداقة الثور والعذراء قوية. يتشاركان في وجهات نظر مماثلة حول الحياة ويقفان مع بعضهما البعض في الأوقات العصيبة. يتمتع كل منهما بقدرات حل المشكلات والعقلية القائمة على الحلول للآخر. بالكاد يدخلان في جدال مع بعضهما البعض. كما يتجنب العذراء الصراع عندما يستطيع ذلك، مما يجعل صداقتهما أكثر قوة. 

الصورة من Freepik 

  • برج الميزان

لسوء الحظ، فإن توافق برج الثور والميزان منخفض جداً. هاتان العلامتان لا تقدمان أفضل تطابق في الصداقة. ومع ذلك، يمكنهما جعل العلاقة تعمل إذا بذلا جهداً لتعلم كيفية التواصل مع بعضهما البعض. خلاف ذلك، ستنهار صداقتهما بسرعة كبيرة. وهذا ما يمكن توقعه من موسم برج الثور بناءً على برجك .

  • برج العقرب

يشكل كل من الثور والعقرب روابط جيدة رغم اختلافاتهما. يتفهمان ويحترمان حاجتهما للخصوصية. إنهما يقدران بعضهما تقديراً عالياً. في الوقت نفسه، يشعران بالرهبة من نهجهما المريح في الحياة. يمكن لكل منهما التخلي عن خلافاته بسهولة.

  • برج القوس

التوافق بين برج الثور والقوس منخفض للغاية. يتوق الثور إلى الروتين بينما يتوق القوس إلى التغيير. هذا يمكن أن يسبب الكثير من الصراع بينهما. لكي تعمل صداقتهما، يجب أن يكون كلاهما صادقاً بشأن حدوده. إنهما بحاجة إلى احترام احتياجات بعضهما البعض.

الصورة من Freepik 

  • برج الجدي

ينتمي كل من الثور والجدي إلى علامات الأبراج الترابية، وبالتالي فإنهما يمارسان الكثير من الحذر في شؤونهما. يشتركان في العديد من التطلعات والأهداف والأحلام. كلاهما يقدر الحياة المريحة والمستقرة والمزدهرة. عندما يكون لديهما اختلاف في الرأي، فإنهما يدفعانه بعيداً وينظران إلى الصورة الأكبر. كلاهما عملي ويمكن الاعتماد عليه وذكي. هما أيضاً صادقان ولا يؤمنان بالكذب. يصنعان صداقة ممتازة لأنهما متشابهان في طبيعتهما.

  • برج الدلو

التوافق بين برج الثور والدلو في الصداقة منخفض بشكل ملحوظ. نادراً ما يتوافقان. هما مختلفان للغاية. ما لم يتحليا بالمرونة مع أفكارهما وحلول وسط أثناء الجدال، فلن يدوما كأصدقاء.

  • برج الحوت

الصداقة بين برج الحوت والثور هي متوافقة بشكل لا يصدق. يتشاركان في العديد من الأهداف والاهتمامات المشتركة. كلاهما معجب بالفن والجمال. يشكلان رابطة متناغمة. يدعمان بعضهما البعض في تطوير نهج فني للحياة. يمكنهما بسهولة التخلي عن عدم التزامهما وتجاهل عدم مرونتهما. هما متسامحان، وبالكاد سيجادلان. 

إذا أستمتعتِ في مقالتنا، ما رأيك عزيزتي في الاطلاع على رومانسية برج الثور وأكثر الأبراج توافقاً معه في الحب.

المصدر: mypandit

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات