توافق برج الحمل مع العقرب في الحب

يُعرف برج الحمل بأنه شجاع للغاية وطموح ومستعد لتحمل المخاطر في الحياة. وبالمثل، فإنّ شخصية برج العقرب عاطفية وصبورة ومتفهمة. كلاهما يحكمه كوكب المريخ وشغوف بطريقته الخاصة ولهما أنماط مميزة جداً للتعبير عنها. فهل يمكنهما أن يتعايشان بشكل جيد على الرغم من عدم التطابق الفكري والعاطفي، وما هي أوجه التشابه والتناقضات التي تتعلق بشخصيتهما؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي التوافق بين برج الحمل والعقرب في الحب.

هل يمكن أن يكون الحمل والعقرب رفقاء الروح؟

الصورة من Pexels 

برج الحمل هو شخص يتمتع بالحيوية ويحب الاستمتاع بالحياة على أكمل وجه، من ناحية أخرى، فإنّ برج العقرب في الحب شديد التركيز والوضوح بشأن ما يريده وكيف يريده. بينما نادراً ما يجتمع الماء والنار معاً، إلّا أنّ هذا الثنائي قد يصنع علاقة رائعة ويمكنهما تحقيق أي شيء وسوف يشكلان رابطاً قوياً ومثيراً للاهتمام مع بعضهما البعض. 

عندما يتعلق الأمر بالحب، فإنّ قلوبهما تتحد بشكل رائع. كلاهما حيوي وشغوف بكل شيء وهذا العامل هو سبب الانجذاب الشديد الأولي بينهما. ستتطلب العلاقة بينهما الكثير من العمل. من أجل تحقيق الانسجام العاطفي والفكري، سيحتاج كل منهما إلى اكتساب تقنيات اتصال جديدة، وقبول متطلبات الآخر، واكتشاف أرضية مشتركة. 

الحمل والعقرب متوافقان معاً، هما التطابق المثالي. علاقتهما ليست مملة على الإطلاق، لأنّ كلا الشريكان يحب المخاطرة والمجازفة. علاقتهما أشبه برحلة مغامرة معاً، خاصةً أنّهما يستمتعان بالمجازفة، وهو ما يتناسب مع مقدار كرههما للروتين.

علاقتهما متحمسة للغاية، ولهذا السبب يعتبران رفقاء الروح لأسباب مختلفة. كلاهما يحكمه كوكب المريخ، مما يعني أنهما جيدان ويمكنهما تحقيق ما يريدانه، طالما أنهما يعرفان كيفية مشاركة نفس الأضواء معاً. لا يمكن أن تكون علاقتهما مملة أبداً لأنهما متهوران بطريقتهما الخاصة، وهما دائماً على استعداد للمغامرات. الثقة المتبادلة بينهما واحدة من أقوى نقاط توافقهما. علاوة على ذلك فإنهما يتشاركان في سمات متشابهة، تمنح  صداقتهما أيضاً الشغف والشجاعة والولاء والإصرار، بناءً على توافق برج الحمل مع باقي الأبراج في الصداقة.

لا يمكن أن تنجح العلاقة بين برج الحمل والعقرب إلا إذا حققا توازناً عاطفياً. تزدهر علاقتهما إلى شيء جميل فقط إذا اعتنيا بها جيداً. كلاهما يحب السيطرة على الأشياء والدفاع عن السلطة. تعتمد نتيجة العلاقة بينهما على كيفية استخدام هذه الحاجة للطاقة. لذلك يجب أن يتعلما وضع قيمهما جانباً والتنازل مع بعضهما البعض من أجل إنقاذ علاقتهما من خطأ فادح في المستقبل.

عندما يفكر هذا الثنائي في الزواج من السهل عليهما فهم مشاعر واحتياجات ورغبات بعضهما البعض. إن المشاعر الشديدة التي يشعران بها تجعلهما يتغلبان بسرعة على الصعوبات التي قد يواجهانها في الزواج. قد يتسامح العقرب مع تعطش الحمل للحرية، لكن العقرب أيضاً يمثل تحدياً أكبر عندما يتعلق الأمر بحاجته المستمرة إلى الاهتمام وهذه من أشياء يفعلها برج العقرب تدمّر علاقاته، والتي لا يستطيع الحمل تحملها على الإطلاق. 

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا