أبرز 7 صيحات من مجموعات أزياء ريزورت 2024

كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من مجموعات أزياء ريزورت 2024، وتميزت كعادة أزياء العطلات بالقصات المريحة والعملية، "الجميلة" رصدت أبرز 7 صيحات موضة قدمها كبار المصممون لتكوني السباقة في التعرف إليها، واللائحة تضم التنانير الجينز وأنماط الورود، والطبعات المستوحاة من الطبيعة، والدانتيل المرهف الذي صُممت منه الفساتين والتايورات.


1- الطبعات المستوحاة من الطبيعة

Roberto Cavalli


أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة من الأزياء المزينة بطبعات مستوحاة من الطبيعة، حتى أن بعض الدور مزجت بين أكثر من طبعة في التصميم الواحد، من جهتنا أحببنا الطقم المصمم على طراز البيجاما والمزود بقطعة أشبه بالمعطف من توقيع ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli، والذي جمع بين الطبعات الأستوائية ونقشة جلد النمر، قصة البنطال الـ Flare تعتبر من أبرز الصيحات الرائجة وتمكنك من تنسيقه مع قطع اخرى مثل القميص الأبيض


2- التنورة الجينز موضة 2024

Victoria Beckham

يبدو أن التنورة الجينز ستكون من أبرز إتجاهات موضة 2024، بعدما سجلت حضور طاغي هذا العام، قدمت ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تنورة A Line متوسطة الطول غير متساوية الحواف، يمكنك تنسيقها مع تيشيرت أسود مطبع وحذاء سنيكرز أبيض.


3- الدانتيل نجم مجموعات الريزورت

Christian Dior

سجل الدانتيل حضور لافت ضمن مجموعات ريزورت 2024، وتألقت عارضات دار كريستيان ديور Christian Dior بتصاميم أنثوية رائعة، أعجبنا التايور الأبيض الواسع المؤلف من توب Peplum وتنورة طويلة بقصة A Line، جربي تنسيقه على طريقة العارضة مع بوت أبيض طويل.

قد يهمك أيضًا مشاهدة ملابس دانتيل أحدث موضة.. اكتشفي أفكار لتنسيقها بكل أناقة


4- التصاميم الشرقية موضة 2024

Gucci


لم تغب التصاميم ذات الطابع الشرقي عن منصات عروض أزياء ريزورت 2024، وقدمت فساتين فضفاضة مستوحاة من الجلباب العربي كما في الموديل الساتان الأخضر المصمم بنصف أكمام وياقة عالية من توقيع دار غوتشي Gucci، تصميم راقي يناسب إطلالات المساء، نسقيه مع أكسسوارات فضية.


5- البدلات بموديل البيجاما 

Chanel

بالنظر إلى مجموعات أزياء ريزورت 2024 لاحظنا بزوغ نجم البدلات المصممه بموديل البيجاما، ازدانت بعض التصاميم بالتطريز لتناسب لوكات المساء، وقدمت دار شانيل Chanel بدلة وردية فاتحة مزدانة بتطريز ذهبي، نسقيها مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.


6- الكاب الموصول بغطاء رأس

Alberta Ferretti

اجتاحت الأزياء المزوده بكابات طويلة موصوله بغطاء رأس Hooded Cape منصات عروض أزياء الريزورت، تألقت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بكاب فضي طويل منسق مع فستان أسود مغطى بالترتر، تممي هذا اللوك بحذاء وكلاتش باللون الأسود السادة.


7- الفساتين المطبعة بأنماط الورود

Philosophy di Lorenzo Serafini

كالعادة لم تخلو مجموعات أزياء الريزورت 2024 من الفساتين النهارية المطبعة بأنماط الورود، قدمت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini فستان أسود مطبع بالورود الزرقاء طويل الأكمام محدد الخصر يغطي الركبة ومصمم بحواف غير متساوية، لائميه مع حذاء وحقيبة كتف باللون الأسود السادة.

بعد أن تعرفتِ إلى أبرز 7 صيحات من مجموعات أزياء ريزورت 2024، اكتشفي أيضًا موضة طبعات صيف 2023 لطلة متجددة وغير تقليدية

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة