موديلات فساتين سهرة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

تحتار الفتاة المحجبة في اختيار فساتين مناسبة للسهرة تجمع بين الاناقة والاحتشام وتواكب آخر صيحات الموضة، ولذلك نطلعك على اجمل موديلات فساتين سهرة للمحجبات من وحي الفاشينيستا لتلهمك بإطلالات مميزة في المناسبات.

فستان حنين الصيفي

اختارت حنين الصيفي هذا الفستان المميز للسهرة باللون الأسود وبأكمام طويلة مع قصة بسيطة، وتميز باللمسة الفضي البراقة على التنورة التي جعلته أكثر جاذبية وفخامة.

فستان سهى

من الفساتين المميزة التي ظهرت بها الفاشينيستا سهى هذا الفستان الأزرق الستان بالأكمام المنفوخة، حيث أنها من صيحات الموضة البارزة، مع لمسة مميزة بالفيونكة من الخلف، ونسقت معه حجاب اسود.

فستان دكتورة خلود

اعجبنا هذا الفستان الذي اعتمدته دكتورة خلود، والذي تميز بالنعومة والبساطة، وبلون حيوي يناسب موسم الصيف، وهو بصيحة الأكمام متناهية الطول الرائجة، ونسقت معه كلتش براقة لتضيف لمسة فاخرة في السهرة.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من دكتورة خلود بين الشعر الطويل والقصير

فستان أمية زين

لأن الفساتين الستان هي الأنسب في المساء والسهرات، فيمكنك اختيار فستان ستان ناعم بقصة بسيطة، مثل هذا الفستان الأخضر الذي اعتمدته الفاشينيستا امية زين، فهو بأكمام طويلة بتصميم الجرس، ورابطة أسفل الصدر، مع تنورة تتسع من اسفل.

فستان سمر البرشا

تعد الفساتين البليسيه من صيحات الموضة التي عادت هذا الموسم، ويمكن أن تختاري فستان بليسيه بقماش الستان للسهرة حتى تحصلي على لوك أنيق ومحتشم.

فستان ديما الأسدي

لأن اللون الأسود هو الأكثر أناقة وجاذبية، تفضله كثير من الفتيات في المناسبات والسهرات، وخاصةً الفساتين البسيطة التي يمكن اعتمادها في أي وقت، وفي السهرة، يمكن إضافة اكسسوارات أو مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة ملونة أو فصوص براقة ليبدو الفستان الأسود أكثر فخامة مثل فستان ديما الأسدي.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين سهرة للمحجبات من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات