Dina J تطلق مجموعة "السعادة" النابضة بالألوان

تُعتَبر المصمّمة دينا الجسر رائدة في قطاع المجوهرات، فقد طوّرت طريقة ارتداء المجوهرات وابتكرت أسلوبًا جماليًا خاصًا بها بفضل خبرتها الطويلة في هذا المجال. تتّسم مجوهراتها بطابع كلاسيكي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن، يقوم على الدقّة الحرفية، والأشكال الهندسية، والتباين الحادّ في الألوان. 

بعدما جالت العالم، تستمدّ دينا الوحي من التعرّف إلى ثقافات مختلفة، وتحتفي في تصاميمها بشكل المثلّث الذي يرمز إلى الصمود والخلود.
 
تختزل مجموعة "السعادة" الجديدة روح الفرح والألوان الفاقعة من خلال تصاميم مشغولة بكثير من الدقّة والإتقان. تتميّز المجوهرات بالأشكال المنحوتة والمثلّثات والزخارف الهندسية، وتضمّ الأقراط والعقود والخواتم والأساور المزيّنة بطلاء الورنيش والمرصّعة بالأحجار الكريمة كالألماس وعرق اللؤلؤ والفيروز والكريسوبراس والملاكيت والعقيق الأسود والعقيق الأحمر.
 
تصف دينا تصاميمها قائلةً: "يتمثّل شغفي في ابتكار تصاميم كلاسيكية ومعقّدة لا تفقد رونقها مع مروز الزمن وتترك بصمة في الحياة اليومية للسيّدة التي ترتديها".

تُساعد هذه المجموعة المرأة على التعبير عن ذاتها وهويّتها من خلال تكديس المجوهرات وتنسيقها مع بعضها البعض، فالتصاميم مشغولة بطريقة تعكس الأذواق المختلفة.

المناسبة: مجموعة "السعادة" النابضة بالألوان من Dina J
متوفّرة في نقاط البيع الآتية:
    • www.dinaj.com
    • متجر جيجي الحديث في غاليريا مول البرشاء
    • "إنسايد" برج العرب
    • خدمة التسوّق في المنزل لكبار الشخصيات +971 58 869 3114
الموقع الإلكتروني: https://www.dinaj.com
إنستجرام: https://www.instagram.com/dinaj.jewelry
فيسبوك: https://www.facebook.com/Dinaj.jewelry
للاتصال: +971 58 869 3114


 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات