هل تسير رجوة آل سيف على خطى الملكة رانيا وأميرة وايلز؟

A handout picture released by the Press Service of Jordanian Queen Rania, shows her walking with Saudi architect and fiancée to Crown Prince Hussein Rajwa al-Saif (R) during a henna night ceremony on March 7, 2023 ahead of Princess Iman bint Abdullah's upcoming wedding. (Photo by Office of Her Majesty Queen Rania Al Abdullah / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - MANDATORY CREDIT "AFP PHOTO / OFFICE OF HER MAJESTY QUEEN RANIA AL ABDULLAH " - NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS - RESTRICTED TO EDITORIAL USE - MANDATORY CREDIT "AFP PHOTO / Office of Her Majesty Queen Rania Al Abdullah " - NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS

عندما نشرت صور خطبة الشابة السعودي رجوة آل سيف وولي العهد الأردني الأمير الحسين أسرت العروس قلوب المتابعين بملامحها الناعمة وابتسامتها الخجولة.

وسارع الكثير من المتابعين إلى لفت النظر إلى أن ملامح عروس ولي عهد الأردن تشبه ملامح والدته الملكة رانيا من حيث الشعر البني والعيون الداكنة والبشرة الناعمة.

لكن نقاط الشبه لا تتوقف هنا،إذ يبدو أن رجوة تملك أسلوبا يتميز بالبساطة والأناقة شبيه بأسلوب حماتها ملكة الأردن المشهورة بأناقتها .

حيث أننا في كل المناسبات التي شاركت فيها رجوة وآخرها حفل زفاف الأميرة إيمان شقيقة الأمير الحسين رأينا أميرة عصرية تميل إلى القصات المحددة والخطوط النظيفة والبدلات الواسعة وتحب الإطلالات المسترخية الخالية من التعقيد والمبالغة. حيث تكتفي رجوة آل سيف بالقليل من الماكياج مع التركيز في بعض المناسبات على إبراز جمال العينين تماما كما تفعل الملكة رانيا كما أنها تبتعد عن تسريحات الشعر المعقدة وتفضل التسريحات الأنيقة الخالية من الفذلكة والمبالغة ما يجعلها تظهر بمظهر الأميرة العصرية التي تدرك أن سر الأناقة والرقي يكمن في البساطة .

وهي في هذا تتشبه بأميرة عصرية أخرى أسرت قلوب الناس حول العالم وهي الأميرة كايت أميرة وايلز. إذ يكفي أن نلقي نظرة على الصورة الرسمية التي أرفقت بخبر الخطوبة والتي ارتدت فيها رجوة فستانا باللون الأزرق أتى شبيها في تصميمه بالفستان الذي ارتدته كايت يوم إعلان خطبتها إلى الأمير ويليام.

 

 ليس هذا فحسب بل إن رجوة في هذه الصورة لم ترتد الكثير من المجوهرات تماما مثل كايت وتركت شعرها منسدلا بتموجات ناعمة فوق كتفيها .

وتكرر الأمر في حفل خطبتها الذي قامت الملكة رانيا بنشر صوره حيث ابتعدت رجوة عن المغالاة في ارتداء الملابس. فلم نزها ترتدي فستانا بتنورة منتفخة أو تصميما مزينا بالشك بكامله ولم نر ماكياج الامور او تسريحة شعر معقدة على الإطلاق. بل كانت رجوة صورة عن الأناقة البسيطة المحتشمة بفستان وعباءة مشكوكة ببساطة جعلتها تتماهى مع بنات جيلها .

 

وفي مجموعة الصور التي التقطت للعروسين في حديقة منزل أسرة رجوة شاهدنا عروسا عصرية تميل إلى البساطة والفخامة في الوقت نفسه حيث ارتدت تنورة طويلة مطبعة مع قميص أبيض ناعم لطلة محتشمة وراقية .

 

ومؤخرا شاهدنا رجوة في إطلالة راقية وبسيطة خلال حفل زفاف الأميرة إيمان حيث ارتدت فستانا من Roksanda واعتمدت تسريحة شعر بسيطة بفرق عند المنتصف مسحوب الى الوراء مع القليل من الماكياج وكان الأمر الملفت الوحيد هو اعتمادها اللون الأصفر الفاقع الذي أضاف الكثير من الحيوية إلى إطلالتها .

يمكنكِ أيضاً متابعة ماذا ارتدت الملكة رانيا في حفل استقبال المدعوين لتتويج الملك تشارلز الثالث؟ 

كما لفتتنا إطلالة رجوة في حفل حناء الأميرة إيمان حيث ارتدت عباءة شرقية بخطوط محددة وألوان فاقعة أيضا مع القليل من الماكياج وشعر مفرود ينسدل فوق الكتفين بنعومة .

 

 

يذكر أن رجوة شاركت خطيبها الأمير الحسين في الكثير من الزيارات الرسمية التي يقوم بها في الأردن وقد أثبتت في الإطلالات التي تعتمدها أنها تتبع خطى حماتها الملكة رانيا من حيث اعتماد طلات بسيطة تقربها من الناس وتجعلها يشعرون أنها منهم .

كما فعلت عندما اختارت تنورة متوسطة الطول باللون الأسود مع قميص أبيض لمرافقة الأمير الحسين في جولة في جناح مقتنيات الملك المؤسس للأردن ومكتب الملك الباني في الديوان الهاشمي. 

 

وهنا نرى كيف اختارت طلة بسيطة قوامها اللون الأسود مؤلفة من سروال جينز أسود وتوب سوداء ومعطف طويل أسود  لزيارة مجموعة من الشبان الكفيفين المبدعين صورة من زيارة قامت بها مع الأمير الحسين .

 

وعندما احتفلت الأسرة الهاشمية المالكة بعيد ميلاد رجوة في 28 أبريل نيسان رأينا الكثير من الصور التي تكرس صورتها كأميرة عصرية تحب البساطة وتبتعد عن التكلف في كل ما تقوم به.

صورة نشرها الأمير الحسين على حسابه الشخصي .

 

صورة نشرتها الملكة رانيا احتفالا بيوم عيد ميلاد رجوة .

 

ومؤخرا عندما شاركت رجوة مع خطيبها في منتدى تواصل تحت رعاية مؤسسة ولي العهد الأردني اختارت رجوة إطلالة قوامها بدلة مسترخية باللون الفوشيا وجلست تتابع خطيبها على المسرح بعيون براقة وابتسامة فخر .

 

كل ما سبق يجعلنا نترقب كيف ستكون إطلالة رجوة في يوم زفافها المرتقب يوم 1 يونيو حزيران المقبل وهل ستسير على خطى كايت وتختار فستانا بقصة تقليدية مع الدانتيل أم ستبحث عن إطلالة عصرية غير تقليدية ومحتشمة في الوقت نفسه كما فعلت الأميرة إيمان؟ 


بعدما تابعتِ موضوع هل تسير على خطى حماتها الملكة رانيا وأميرة وايلز كايت؟، تابعي الآن من سيصمم فستان زفاف رجوة آل سيف؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات