فستان الملكة رانيا في عرس ابنها الأمير الحسين من ديور وهذه تفاصيله

بكل فخر وسعادة وقف الملك عبد الله الثاني ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا لاستقبال المدعويين في قصر زهران حيث تتم مراسم عقد قران ولدهما البكر ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف.

الملكة رانيا والدة العريس بدت شديدة الأناقة في حفل قران ابنها الأمير، الذي قالت إنها ربته وفق التقاليد الأردنية تربية تضمن شعور جده الراحل الملك الحسين بالفخر، كونها وعدته بأن تربي الحسين كما أراد ونتج عن هذه التربية أمير شاب وجندي مقدام واثق من نفسه وقوي.

أم العريس اختارت إطلالة أنيقة من دار كريستيان ديور Christian Dior وتحديدا من مجموعة خريف شتاء 2022.

 

الفستان تميز بلونه الأسود وبتفاصيل أنيقة من التطريز عند الظهر وكذلك عند أطراف الأكمام.

التطريز الذي يزين الفستان يتميز بأنماط نباتات وزهور، وهو من ابتكار الفنانة الأوكرانية Olesia Trofymenko التي تستوحي أعمالها من الفولكلور الأوكراني. وتحديدا شجرة الحياة التي تتحدث عن دورة الحياة. والتصميم بحد ذاته كما المجموعة كاملة تتمتع بلمسات رومانسية جميلة.

 

Embed from Getty Images

الملكة رانيا يبدو أنها اختارت تصميما بظهر مطرز، لأنها ستجلس في المقدمة تتابع عقد قران ابنها البكر وستولي ظهرها للضيوف فأرادت أن يكون التطريز على الظهر في لفتة دبلوماسية جميلة.

أيضا من العناصر الرومانسية في التصميم هي الأكمام المزمومة عند الأكتاف والياقة العالية المطرزة.

 

Embed from Getty Images

ولإكمال إطلالتها اختارت الملكة الأنيقة تسريحة شعر شينيون مرفوع مع فرق جانبي، وخصلات من الغرة تتدلى على جانب الوجه. واعتمدت مكياج غلامور بظلال عيون دخانية أبرزت جمال عينيها المتوهجتين بفضل مشاعر الفرحة التي تشعر بها في هذا اليوم المميز.

وقد أكملت الملكة الأنيقة إطلالتها بأقراط ذهبية متدلية.

بعدما تعرفتِ الى اطلالة الملكة راياي في حفل زفاف الامير حسين، تعرفي الآن الى أجمل إطلالات الملكة رانيا.. دروس في الأناقة المحتشمة

 

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات