إطلالات شبابية من وحي ماريتا الحلاني

تتمتع ماريتا الحلاني بطابع بسيط وهادىء، منا ينعكس على اطلالاتها، حيث تميل للازياء الرقيقة والناعمة في أغلب الأحيان، والتي يمكن أن تلهم الفتيات الشابات بأفكار عصرية تناسب مرحلتهن العمرية، شاهدي مجموعة اطلالات شبابية من وحي ماريتا الحلاني.

التي شيرت الابيض مع بنطال أخضر

لا تتخلى الفتيات عن التي شيرت الابيض الاساسي في خزانتهن، وقد نسيته ماريتا الحلاني مع بنطال اخضر وسويت شيرت اخضر في اطلالة حيوية، حيث أن اللون الأخضر الزاهي من أبرز الالوان الرائجة لهذا العام.

البليزر والجينز

اطلالة أخرى بالتيشرت الأبيض، ولكن نسقت معه البليزر الأسود والجينز، ليصبح اللوك شبه رسمي، ويتمتع بطابع انيق وعصري في نفس الوقت.

فستان بطبعات الورود

تتناسب الفساتين المزينة بطبعات الورود مع الاطلالات النهارية في موسم الصيف، وقد اختارته ماريتا باللون الأحمر مع كارديغان قصير احمر.

ما رأيك في مشاهدة قبل الاحتفال بزفافها.. ماريتا الحلاني وعائلتها في صور بين الماضي والحاضر

الجاكيت الجينز مع بنطال جينز

نسقت ماريتا الحلاني الجاكيت الجينز باللون الأخضر الزيتي مع بنطال جينز اسود للوك كاجوال بسيط ومميز يتناسب مع الفتيات الشابات.

جاكيت البيسبول مع بنطال واسع

يعد جاكيت البيسبول من أبرز صيحات الموضة هذا العام، وقد اعتمدته ماريتا باللونين الأحمر والأبيض، ونسقت معه بنطال اسود واسع.

الفستان بالنقشات الملونة

أعجبتنا اطلالة ماريتا الحلاني بالفستان الازرق المزين بنقشات ملونة ذات طابع حيوي يتناسب مع الاطلالات النهارية الصيفية.

التوب القصير مع الجينز

واكبت ماريتا الحلاني صيحة الكروب توب، واختارته باللون الابيض وبتصميم بسيط مع بنطال جينز بقصة مستقيمة وحذاء رياضي ابيض.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تسريحات شعر ناعمة من وحي ماريتا الحلاني.. وتوقعات عن إطلالاتها الجمالية في حفل الزفاف

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات