أكسسوار لفات طرح للعروس... اختاريه استثنائياً!

  • من قال أنه على حجابك  في الفرح أن يكون اعتيادي وروتيني وكلاسيكي؟ من قال أنه بكونك محجبة لا بد أن تفوتي كل المرح بالتلاعب بالأكسسوارات المرحة والمميزة والتيجان الراقية والتي توضع بالعادة على الشعر في الأعراس؟ إرمي كل هذه المعتقدات القديمة خلفك واستمتعي بحجابك في أهم يوم في حياتك واستخدمي ذوقك الرفيع بانتقاء ما يحلو لك من أكسسوارات  عروس مميزة مع لفات الطرح والتي بات بإمكانك أن تضيفينها الى الحجاب بطرق مميزة ولافتة تضيف السحر والجاذبية الى ملابسك المحتشمة. 


    أكسسوارات الشعر:

    أكسسوارات الشعر على شكل اللؤلؤ أو الكريستال  ستبدو رائعة ومميزة إذا ما أضفتها الى حجابك عند المقدمة وستمنحك لوك غير معهود وتجعلك تتألقين بطريقة مختلفة ع سائر المحجبات.

     

    أكسسوار حجاب الفرح

     


    القبعة:

    من قال أنه بكونك محجبة ليس بوسعك اعتمار القبعات على اختلاف أشكالها في الفرح؟ فهذه الأفكار باتت قديمة وبات بمقدورك إضافة أي ستايل قبعة ترغبين الى حجابك وخصوصاً البيريه ذات الستايل الفرنسي أو التي تأتي مع شبك صغير. حتى أنه بوسعك اختيار القبعات الأسطوانية للوك غير تقليدي. 

     

    أكسسوار حجاب الفرح


    عصابات الرأس:

    عصابات الرأس التي تضعها غير المحجبات ستبدو مذهلة حين تضاف الى أعلى حجابك في الفرح خصوصاً إذا ما جاءت مرصعة ولافتة لتزين جبينك. قد تكون هذه الصيحة قد اختفت منذ سنوات ولكن يبدو أنها ستشكل عودة خجولة وستبدو رائعة على جبينك تحت الحجاب، فلا تترددي بأن تكوني أول من يعود لمواكبة هذه الصيحة الرومانسية والأثيرية.

     

    أكسسوار حجاب الفرح

     

    اقرئي أيضاً: صيحات اكسسوارات عروس 2020


    -    التيجان:

    نعم، عادت صيحة التيجان الى الواجهة مع قطع كبيرة منها مرصعة باللؤلؤ وأخرى بالكريستالات اللامعة، فيما بالنسبة للستايلات، رأينا بعض الفاشينيستا المحجبات يملن الى التيجان الضخمة والعالية في فرحهن وأخرى ناعمة بسيطة تتلائم مع ستايل الحجاب.

     

    أكسسوار حجاب الفرح


    الحجاب الناعم مع الطرحة الخلفية:

    اذا ما كنت تهوين البساطة والنعومة، اختاري حجابك بخامة فاخرة ولفيه على شكل عمامة تغطي الأذنين واتركي الطرحة المرصعة تتدلى من الخلف لستايل غاية بالفخامة. بوسعك أيضاً أن تضيفي الطرحة على الوسط للوك كلاسيكي فخم للغاية. 
     

    أكسسوار حجاب الفرح

     

    أضف تعليقا