فساتين زفاف من الساتان لعروس صيف 2023

تتعاقب المواسم وتبقى فساتين الزفاف الساتان متربعة على عرش الموضة العالمية، وفي مجموعات فساتين زفاف 2023 رصدنا تشكيلة منوعة تحاكي كافة الأذواق، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائح موضة مفيدة لإختيار الفستان المناسب لشكل الجسم.

فساتين زفاف من الساتان للقصيرات

Amsale

تنوعت موديلات فساتين الزفاف الساتان المناسبة للعروس القصيرة، من أجمل الموديلات التي أعجبتنا الفستان الـ Mermaid السادة من توقيع ماركة Amsale، يتميز هذا التصميم بقصته الإنسيابية وفتحة الصدر المربعة والذيل القصير.

فساتين زفاف من الساتان للنحيفات

Isabel Sanchis

تحتاج العروس النحيفة إلى فساتين زفاف تعطي إنطباع أنها تملك قامة أكثر إمتلاءً وعرضًا، لذا ننصحها بإختيار الموديلات المصممة بتفاصيل كبيرة ومزدحمة مثل الفستان الساتان المصمم بتوب من الكشاكش المنفوخة والمزود بحزام عريض من مجموعة ماركة Isabel Sanchis.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين زفاف من وحي نجمات مهرجان كان 2023

فساتين زفاف ساتان لجسم الساعة الرملية

Atelier Pronovias

ترغب العروس التي تملك جسم الساعة الرملية في إبراز نحافة خصرها وتنحيف منطقة الصدر، لذا نرشح لها الفستان الساتان الـ Halter Top المصمم بياقة V Neck من مجموعة ماركة أتيليه برونوفياس Atelier Pronovias، الياقة الـ V Neck ستنحف الصدر وقصة الفستان المحددة للخصر ستبرز نحافته وتعطي منحنيات للجسم، والتنورة الخلفية ستخفي الأرداف.

فساتين زفاف ساتان لجسم الكمثرى

Modeca

تحتاج العروس التي تملك قوام على شكل الكمثرى إلى فستان منفوش مصمم بتوب مطرز وأكتاف بارزة قليلًا، وجميع الشروط تتوفر في فستان ماركة Modeca، والمصمم بتوب من الدانتيل وأكمام طويلة وياقة عالية مما سيمنح منطقة الكتفين والصدر مدى أعرض، كما ستخفي التنورة المنفوشة الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.

فساتين زفاف ساتان لجسم التفاحة 

Modeca

ننصح العروس صاحبة جسم التفاحة في إختيار فساتين الزفاف الساتان المصممة بفتحة صدر على شكل حرف V لأنها ستساعد في تنحيف منطقة الصدر الممتلئة، من جهتنا أحببنا الفستان المصمم بتطريز ناعم وتنورة منفوشة من مجموعة ماركة Modeca.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أجمل موديلات خواتم زفاف لعروس 2023
ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف