كيف تحصلين على عينين واسعتين مثل ياسمين صبري؟

في كل صورة من صورالممثلة المصرية ياسمين صبري، نراها تبدو مثالية وخالية من العيوب بمكياج آسر لا يقاوم. أما أكثر ما يستقطب انتباهنا في مكياجها ويجعلنا ننجذب اليها بطريقة كبيرة هو كم تبدو عينيها واسعتين. وفي حين قد تتمتع أيقونة الجمال هذه بعينين طبيعيتين كبيرتين، إلا أنها حتماً تتقن فن إبراز اتساعهما عبر خدع لاحظنا أنها تتبعها على الدوام. فما رأيك أن تجربيها في مناسبات الصيف لتحصلي على عينين بهذه الروعة؟


-    أولاً لاحظنا أن صبري نادراً ما تطبق الكحل الأسود في داخل عينيها، وهي غالباً ما تستغني عنه وبالتالي هذا أول وأهم الأسباب التي لا تحد من اتساعهما. فالايلاينير الأسود قد يعطي عينيك نوع من الحدود وبالتالي عليك بالإستغناء عنه كلياً أو باستبادله بلون آي لاينير فاتح مثل الأبيض أو اللؤلؤي أو النيود. فهذا اللون في داخل العين أو على الجفن الأسفل سيمنحك طلة متيقظة ومنعشة.

 

ما رأيك  متابعة أسهل طريقة لرسم الايلاينر للعيون المبطنة


-    المبالغة على الجفن السفلي: رسم خط سميك على جفنك السفلي، خصوصاً بلون داكن للغاية، قادر على منحك عينين أصغر وعلى الأرجح سينهي بك المطاف بتلطخ تحت العينين بحيث تبدين وكأنك تعانين من الكدمات أو الجفون الداكنة. إذا كنت ترغبين بتحديد جفنيك السفليين، استخدمي قلم بلون فاتح أو ظلال باللون البني أو الرماي كما تفعل عبير ياسين في أغلب الأوقات. 

 


-    لعينين حتى أكبر حجماً، أضيفي الرموش الإصطناعية الى مكياج عينيك وحددي الزاوية الخارجية من العين على شكل V مسطحة من الزاوية الخارجين لتوسيع منطقة العين، وهذه الطريقة مثالية لذوات العينين المبطنة والناعسة. نقترح عليك استخدام قلم كحل أسود ومن ثم تلطيخه بفرشاة ظلال رفيعة. 


بعدما تعرفتِ كيف كيف تحصلين على عينين واسعتين مثل ياسمين صبري، تابعي الآن  ياسمين صبري تمارس الرياضة وهذه أجمل فساتينها التي تبرز رشاقتها


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات