موضة الأكمام في صيف 2023.. أنثوية ومبتكرة

تفننت دور الأزياء العالمية في تصميم أكمام الفساتين والبلوزات، وتنوعت القصات بين الأكمام المنفوخة وتلك المصممة على شكل الجرس، كما لفتتنا الأكمام المتدرجة، الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات لتختاري منها ما يناسبك لتحصلي على الطلة المنشودة.

الأكمام المنفوخة لا تزال حاضرة

تتربع الأكمام المنفوخة Puffy Sleeves على عرش الموضة من جديد بعدما طغت على عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، الصيحة الأنثوية الأنيقة تألقت بها عارضات ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، أحببنا البلوزة الصفراء المطبعة بالورود الزهرية منسدلة الأكمام والتي نسقت مع تنورة مستقيمة القصة متوسطة الطول باللون الأبيض ومزينة بطبعات بنفس النمط المتوفر في البلوزة، تممي هذا اللوك الأنثوي الجذاب بصندال أصفر وحقيبة كتف صفراء مزوده بسلسال ذهبي متوسط الطول.

Carolina Herrera

لفتتنا أيضًا البلوزة المزخرفة بألوان زاهية ومصممه بأكمام منفوخة من مجموعة ماركة آندرو جن Andrew Gn، نسقيها على طريقة العارضة مع بنطال فوشيا بقصة Flare الدارجة، واكملي أناقتك بصندال أسود وحقيبة من نفس لونه وزيني الخصر بحزام أسود عريض.

Andrew Gn

أكمام الجرس نجمة الموسم

تمكست أكمام الجرس Bell Sleeves بمكانها ضمن لائحة صيحات صيف 2023،قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson أكثر من موديل، أحببنا منها الفستان متوسط الطول المصمم من قطعتين والمطبع بالأخضر، نسقيه على طريقة العارضة مع حقيبة دلو خضراء مزوده بحزام طويل، وانتعلي صندال ذهبي.

Ulla Johnson

تعود هذا الموسم الأكمام الطويلة التي تغطي كف اليد وتتخطاه وتنتهي على شكل الجرس، وجدنا بلوزة سوداء طويلة لدى ماركة Proenza Schouler منسقة مع بنطال أسود Flare، الطلة بكاملها أعادتنا إلى السبعينيات.

ما رأيك في مشاهدة صور إطلالات النجمات بصيحة الأكمام الدراماتيكية

Proenza Schouler

الأكمام المتدرجة تعود في صيف 2023

انتشرت هذا الموسم موضة الأكمام المتدرجة حتى أنها ظهرت بأكثر من قطعة في المجموعة الواحدة، من جهتنا أعجبتنا البلوزة المطبعة المصممه بأكمام سوداء متدرجة من توقيع ماركة روشاس Rochas، جربي تنسيقها مع بنطال واسع الأرجل عالي الخصر، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود الملكي.

Rochas

لفتنا أيضًا القميص الأبيض المصمم بأكمام ضخمة من مجموعة ماركة Anrealage، نسقيه على غرار العارضة مع فستان متوسط الطول من دون أكمام بياقة V Neck، واختاري حذاء أسود، واحملي حقيبة ملونة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على هذه هي صيحة الأكمام الأكثر رواجاً للمحجبات

Anrealage

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة