موضة الأكمام المنتفخة تسيطر على أزياء ريزورت 2022

  • ها هى موضة الأكمام المنتفخة Puffy Sleeves تثبت حضورها من جديد ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2022 حيث سيطرت على البلايز والفساتين لتعدك بإطلالات أنثوية ولا أروع تتألقين بها خلال الموسم الجديد، شاهدي الصور التي رصدناها لكِ بتوقيع أشهر الماركات العالمية واستوحي أجمل التنسيقات من العارضات.

    بلايز بأكمام منتفخه مطبعة بالورود

    ركزت دور الأزياء العالمية على البلايز المصممه بأكمام منتفخه ومزينه بطبعات الورود، أحببنا البلوزة المغطاة بالورود الحمراء من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera والمنسقه مع تنوره ميدي سوداء مستقيمة القصة مزينه بحزام أسود عريض، أكملي اللوك على طريقة العارضة مع حقيبة القش الرائجة وسكارف وحذاء مدبب باللون الأسود.
    رصدنا لدى ماركة Batsheva بلوزة بيضاءPeplum مطبعة بالورود الصغيرة ومميزه بأكمامها المنتفخه والياقه العالية، نسقيها مع بنطال جينز Mom jeans أزرق فاتح وبوت أسود برقبة قصيرة وتممي أناقتك بحقيبة كتف حمراء أحمليها بطريقة الـ Cross.

     

    بلايز بأكمام منتفخة وياقة مربعة

    تعود موضة البلايز المصممه بأكمام منتفخة وياقة مربعةSquare neck إلى الواجهة وركز المصممون على اللون الأبيض، رصدنا هذه الصيحة لدى ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor ونسقت مع بنطال أبيض واسع مزموم حول الكاحل وصندال Mule أصفر، كما أحببنا إطلالة عارضة ماركة ساشين آند بابي Sachin& Babi بالبلوزة الـ Peplum القصيرة المنسقه مع بنطال أبيض Flared.

     

    بلايز منتفخة الأكمام مزينة بالكشاكش

    برزت موضة البلايز الليلك منفوخة الأكمام والمزينه بالكشاكش، أحببنا البلوزة المزينه بالدانتيل ورباط العنق من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad والمنسقه مع تنورة A Line سوداء قصيرة، أكملي هذا اللوك ببوت أسود طويل وحقيبة كتف سوداء.
    أعجبنا أيضًا تنسيق البلوزة الموقعة من ماركة MSGM مع بنطال جينز tie dye، أكملي الطلة الكاجوال بسنيكرز بيضاء.

     

    فساتين منتفخة الأكمام موضة 2022

    بخلاف البلايز انتشرت موضة الفساتين منتفخة الأكمام، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة Zimmermann، أحببنا التصميم المؤلف من طبقتين ذي الياقة العالية والذي يمزج بين اللون الزهري البودر والأخضر النعناع، نسقيه مع حذاء زهري مائل للون الجلد.

    اقرئي أيضا : موضة الأكمام المنتفخة تطغى على عرضي شانيل وبرادا كروز 2018

     

    أضف تعليقا