هذه هي صيحة الأكمام الأكثر رواجاً للمحجبات

لعلك تدركين الآن بأن الأكمام المنتفخة، بمختلف ستايلاتها، أجاءت على شكل قمصان، موديلات بلايز، فساتين أو حتى سترات، هي من أكثر صيحات الموضة رواجاً، وقد لاقت استحسان في صفوف أيقونات الموضة من حول العالم ورصدناها في كل مكان في ستايل الشوارع وقد ارتدتها المحجبات بستايلات آسرة. هذه الصيحة هي الأبرز والأكثر رواجاً حالياً  وهي موجودة في كل مكان من حولنا، أكانت على صفحات مجلات الموضة، على واجهات البوتيكات، وحتى على أبرز أكثر الفاشينيستا المحجبات أناقة اللواتي يشتهرن بستايلهن الفريد.

المحجبات يتألقن هذا الموسم بصيحة الأكمام هذه!


الأكمام المنتفخة بالكامل، عند الأكتاف أو من الكوع حتى الرسخ وشتى الستايلات التي توفرت فيها هذه الموضة تعجبنا بشدة في الربيع، خصوصاً أنها تصبح أساس لوكاتك، وطبعاً، من منا لا ترغب بأن تطل بلوك فريد ومميز وغير عادي وتقليدي؟ فكل القمصان والتوبات مروراً بفساتين السهرة والفساتين العصرية، ستجدين منها بأكمام منتفخة بطريقة ساحرة للغاية!

 

صيحات مزدوجة

هذا وقد توفرت هذه الموضة بشتى ألوان الصيف الحيوية وبوسعك أن تواكبيها في أي وقت والى أي مكان، من الفساتين النهارية الكاجوال، الى تصاميم السهرة المذهلة بقصاتها الراقية. ستجدين كل ما تشتهيه عينيك ويرضي ذوقك من أفخم دور الأزياء العالمية! حتى أن المحجبات وفرن لنا الكثير من مصادر الوحي لتتألقي بهذه الموضة بستايلات عصرية تلفت الأنظار إليك أينما حللت.

 

اقرئي أيضاً:الاكمام المنفوخة.. موضة اعتمديها حسب شكل جسمك

 

رصدنا هذه الصيحة أيضاً بقوة على توبات ناعمة عصرية ناعمة وأخرة مثالية للخروجات المسائية، كما نالت إعجابنا حين أضيفت اليها الكشاكش لجرعة إضافية من الأنوثة. من هنا، جمعنا لك بعض من أبرز إطلالات المحجبات بأكمام منتفخة لتسارعي بالتسوق من هذه الموضة أجمل قطعها قبل أن تنفذ من الأسواق، فكل الأنيقات يتهافتن على هذه الصيحة!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات