7 مصممين عرب هم الأكثر ظهوراً على سجادة مهرجان كان 2023

تفوق العديد من المصممين العرب على غيرهم في عدد الاطلالات التي اعتمدتها النجمات من توقيعهم خلال مهرجان كان السينمائي بدورته الـ76 لعام 2023، فمن هم المصممون الأكثر ظهوراً على سجادة كان لهذا العام، وما هي أبرز الفساتين التي اختارتها النجمات من تصميمهم؟

المصمم اللبناني ايلي صعب

أكثر من 10 تصاميم أخاذة للمصمم اللبناني ايلي صعب على سجادة كان هذا العام، ما بين الفساتين البسيطة والفخمة، فضلاً عن البدلات النسائية الأنيقة.
نال اعجابنا هذا الفستان الأنيق باللون الأحمر والقصة المنفوشة الذي اعتمدته صوفيا كارسون.

المصمم اللبناني زهير مراد

ايضاً وصل عدد فساتين زهير مراد على سجادة كان إلى أكثر من 10 تصاميم اخاذة وفخمة، والتي غلب عليها الجرأة والفخامة، وكانت ابرزها اطلالة النجمة منى زكي بالفستان المنفوش الذي يذكرنا بتصاميم سندريلا الساحرة، فضلاً عن فستان نادين نسيب نجيم الأسود.

المصمم اللبناني رامي قاضي

تألق المصمم اللبناني رامي قاضي بأكثر من 7 تصاميم على سجادة كان، والتي تميزت بالأنوثة، حيث غلبت التصاميم الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم على فساتين رامي قاضي، سواء لنجمات عرب أو غرب.
احببنا اطلالة العارضة الفرنسية السعودية أميرة الزهير بالفستان الوردي الذي زاد من أنوثتها وجاذبيتها.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من إطلالات جمالية لافتة للنجمات العرب في مهرجان كان السينمائي 2023

المصمم اللبناني زياد نكد

لفتت أنظارنا اطلالات النجمات بفساتين زياد نكد الذي وصل عددها إلى أكثر من 9 تصاميم، والأكثر لفتاً للأنظار هو تنوع الألوان الخاصة بالفساتين، والتي تميزت جميعها بالحيوية، مع اللمسات البراقة.
وكان فستان الريش الأخضر هو الأكثر تميزاً على سجادة كان من توقيع زياد نكد، حيث اعتمدته نجمتان، هما فيكتوريا بونيا واورفاشي راوتيلا.

المصمم جورج حبيقة

يبدو أن المصمم جورج حبيقة من أكثر المصممين الذينتألقوا في مهرجان كان، حيث وصل عدد التصاميم الخاصة به حتى الآن إلى 12 تصميم أو أكثر.
من الفساتين التي أحببناها لجورج حبيقة على سجادة كان، هذا الفستان الذي اعتمدته كاميلا روز الذي يجمع بين الأنوثة والرقي.

المصمم اللبناني طوني ورد

ايضاً اعتمدت كثير من النجمات فساتين من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، والتي تميزت بالفخامة والابداع، مع الجرأة والأنوثة، وهو ما جعلها لافتة للأنظار أكثر من غيرها.
تميز فستان غابريلا كونسيل بالفخامة والأنوثة، بفضل تصميمه المنفوش ولونه الوردي مع لمسات الفضي.

المصمم اللبناني جورج شقرا

أثبت المصمم اللبناني جورج شقرا حضوره في مهرجان كان 2023 بتصاميم أخاذة وجريئة في كثير من الأحيان، ويعد فستان نادين نسيب نجيم الوردي من ابرز تصاميمه الجذابة التي ظهرت خلال المهرجان، وهو فستان سيمون قصير بتنورة اضافية طويلة.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أبرز الأقراط المرصعة في مهرجان كان 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات