تفاصيل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف

A handout picture released by the Jordanian Royal Palace shows Crown Prince Hussein, and his Saudi fiancée Rajwa Khaled bin Musaed bin Saif posing during their engagement ceremony in the Saudi capital Riyadh on August 17, 2022. (Photo by Jordanian Royal Palace / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - MANDATORY CREDIT "AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE / YOUSEF ALLAN" - NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS - RESTRICTED TO EDITORIAL USE - MANDATORY CREDIT "AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE / YOUSEF ALLAN" - NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS

تستعد الأردن للاحتفال بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته رجوة آل سيف، حيث تم الإعلان عن موعد الزفاف الخميس في 1 يونيو – حزيران الذي سيكون يوم عطلة رسمي وان يوم الأربعاء 31 أيار – مايو سينتهي الدوام الساعة الواحدة ظهراً الى مساء الخميس ليشارك الجميع بالاحتفالات بزفاف أميرهم. وأعلن الديوان الملكي الأردني عن تفاصيل زفاف الامير الحسين واليكم التفاصيل.

زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف:

وحول تفاصيل الزفاف المنتظر أعلن الديوان الملكي الأردني عن مراسم عقد قران ولي العهد والآنسة رجوة انها ستتم في قصر زهران وبعدها يتوجه الموكب الى قصر الحسينية، حيث سيقام حفل استقبال ومأدبة عشاء.

ويعد قصر زهران واحدا من أقدم القصور التي جرى تشييدها في العاصمة عمّان، وشهد قبل 30 عاماً مراسم زفاف الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في 10 يونيو/ حزيران عام 1993، كما أقيم فيه حفل زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور أيضاً.

وعن استعدادات الزفاف من المقرر أن يحضر حفل زفاف ولي العهد عدد من أفراد العائلة الملكية وضيوف من الأمراء والملوك والشخصيات رفيعة المستوى من العرب والعالم، وذلك بحسب مصادر أردنية، كما سيغطي الزفاف المنتظر عدد من وسائل الإعلام العربية والأجنبية.

وفي إطار تحضيرات الديوان الملكي الأردني لمراسم الزفاف، ترتب المؤسسات الرسمية احتفالات شعبية لأهالي المحافظات بالتزامن مع مراسم حفل الزفاف الملكي الذي سيتم نقل أحداثه مباشرة عبر الفضائيات، وشاشات عامة في مواقع الاحتفالات بالمحافظات.

وأرسلت الحكومة الأردنية تعميماً للوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية بتأجيل أي فعاليات احتفالية مقرر عقدها خلال الفترة من 26 مايو/أيار إلى 1 يونيو/حزيران 2023، وذلك بهدف ركيز جميع الجهود الرسمية على هذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعا وإظهارها بالمظهر الذي يليق بها، وفقاً لتصريحات حكوميين.

وكان الديوان الملكي أعلن في بيان له عن موعد عقد قران الأمير الحسين ورجوة جاء فيه: " يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي".

وخلال مشاركة له في منتدى تواصل الذي أقيم برعاية موسسة ولي العهد كشف الأمير الحسين ولي العهد انه تعرف على خطيبته الآنسة رجوة سيف عن طريق زميلة مشتركة بينهما، وحصل النصيب بينهما وانه محظوظ برجوة وتمنى للجميع السعادة والخير.

يشار الى ان مراسم خطوبة الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف أقيمت  في 17 آب - أغسطس الماضي، وتمت قراءة الفاتحة في منزل والد رجوة بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

أضف تعليقا
المزيد من زفاف وخطوبة