ماريتا الحلاني تتألق بالوردي بحفل توديع عزوبيتها

احتفلت النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني بتوديع العزوبية وسط أهلها وأصدقائها وخطيبها كميل أبي خليل، حيث شاركت وأهلها أجمل الفيديوهات والصور على انستقرام، وهنا نلقي بعض التفاصيل حول إطلالتها ومكياجها وتسريحة شعرها بشكل عام.

ماريتا الحلاني في حفل توديع العزوبية:

لناحية إطلالتها تألقت ماريتا  بإطلالة ملائكية وردية، ظهرت فيها مرتدية فستانًا من التول، منفوشًا بشكلٍ بسيط، وطرحةً قصيرة من التول أيضاً باللون الابيض زينتها بتاج مكلل بالورود.

وفي الوقت الذي اختار فيه الحضور اطلالات بيضاء اللون، ظهرت ماريتا وشقيقتها فقط بفساتين باللون الزهري.

أما مكياج وتسريحة شعر ماريتا في حفل توديع عزوبيتها كانا في غاية البساطة والنعومة، حيث اختارت مكياج وردي ناعم اللون بأنامل خبير المكياج اللبناني بسام فتوح، تميز بظلال عيون لؤلؤي واحمر خدود وردي ولمزيد من اللمعان أضاف خبير المكياج لمسة من الهايلايتر أعلى عظمة الخدين مع بلاشر وردي ناعم، وأكمل المكياج بأحمر شفاه نيود وردي. أما تسريحة شعر ماريتا فكانت ناعمة وطبيعية منسدلة على كتفيها.

ما رأيك بمتابعة المزيد عن اطلالات ماريتا وأجمل فساتين ماريتا الحلاني بتوقيع ايلي صعب.. وهل ستختار فستان زفافها من تصميمه؟

وكانت جميع ديكورات حفل توديع العزوبية لماريتا بنفس اللون الوردي حيث طغى عليه الطابع الرومانسي.

وكانت ماريتا قد أعلنت في وقت سابق من العام الجاري، أنها قد ارتبطت رسميًا بقصة حُب مع الشاب كميل أبي خليل وتوّجت العلاقة بحفل خطوبة رسمي.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير