صور نجمات احتفلن بزواجهن مؤخرًا

احتفلت بعض النجمات بخطوبتهن أو زفافهن مؤخرًا، واكتفت معظمهن بفساتين بسيطة في ظل الظروف الحالية لانتشار الوباء العالمي، وسوف نطلعك على أبرز صور نجمات احتفلن بزواجهن مؤخرًا.

 

اقرئي ايضا : فساتين زفاف النجمات على الشاشة فقط!

 

أمينة خليل

 

احتفلت النجمة أمينة خليل بخطوبتها مؤخرًا على المهندس عمر طه، وارتدت أمينة فستان أبيض بسيط بتصميم قصير وقبّة مرتفعة وأكمام طويلة من الشيفون، وفي إطلالة أخرى على إحدى الشواطئ الخاصة بالساحل الشمالي، ارتدت أمينة فستان أبيض ناعم بقصّة طويلة.

 

ديانا كرزون

 

شاركت ديانا كرزون متابعيها صور عقد قرانها على الإعلامي الأردني معاذ العمري، واختارت ديانا فستان أبيض مطرز بالذهبي وبصيحة الكاب مع حزام حول الخصر، وأكملت إطلالتها بالتاج الذهبي الذي منحها إطلالة ملكية راقية.


ياسمين صبري

 

اختارت ياسمين صبري فستان أبيض متوسط الطول في عقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتميز الفستان بتصميمه الذي يبرز قوامها الممشوق، ونسقت معه مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس وحذاء باللون الأبيض.


ياسمين عبد العزيز

 

اكتفت ياسمين صبري بنشر بعض الصور التي توضح زواجها بالممثل أحمد العوضي، كما نشرت صور لها بفستان أبيض بسيط بحمّالات عريضة وتنورة واسعة بطول متوسط، والتي علقت عليها بكلمة Love لتعبر عن مشاعرها الرومانسية تجاه زوجها.

طالعي أحدث صور النجمات اللاتي احتفلن بزواجهن مؤخرًا.

أضف تعليقا