أبرز صيحات ملابس السباحة النسائية لصيف 2023

مع اقتراب موسم الصيف، تبدأ النساء للتحضير إلى السفر وقضاء العطلات على الشواطئ، ولذلك تحتاجين لاقتناء ملابس السباحة التي تناسب ذوقك وتواكب آخر صيحات الموضة، وحتى نسهل لك المهمة، سوف نعرفك على أبرز صيحات ملابس السباحة النسائية لصيف 2023.

ملابس البحر القطعتين

الصورة من موقع Andrea Iyamah

تتسم ملابس السباحة التي تتألف من قطعتين بالجرأة والأنوثة، وتناسب امرأة تملك قواماً مثالياً، وقد برزت العديد من التصاميم سواء الحمالات أو بالأكمام القصيرة، وكذلك التصاميم بالرابطة خلف الرقبة.

الصورة من موقع Dolla Paris

كما تتنوع من حيث الألوان، مثل الوردي والليلكي، وألوان الباستيل الناعمة، ولكن يأتي اللون الأسود في مقدمتها، فهو الأكثر جاذبية.
ستجدي مجموعة مميزة من ملابس السباحة القطعتين من Andrea Iyamah، Dolla Paris، وZonarch.

الصورة من موقع Zonarch

ويمكن أن تكون القطعة السفلية من ملابس السباحة مزودة بتنورة قصيرة بنفس القماش واللون مثل التصميم الأبيض من Frankies Bikinis.

قد يهمك أيضا الاطلاع على ملابس وأكسسوارات البحر للنساء.. موديلات مريحة ومشرقة أساسية في شنطة السفر

الصورة من موقع Frankies Bikinis

ملابس البحر قطعة واحدة

الصورة من موقع Monday Swimwear

ايضاً برزت العديد من موديلات ملابس السباحة ذات القطعة الواحدة بالحمالات، مع تنوع الموديلات، فمنها الحمالات مثل Magda Butrym، ومنها تصاميم بلون موحد ومدون عليها شعارات الماركات أو عبارات عصرية، مثل تصميم Em On Holiday، ومنها بصيحة الحمالة الواحدة مثل Monday Swimwear، وSummer Salt، أو بدون حمالات مثل Jade Swim، وPeony.

الصورة من موقع Jade Swim

ومن حيث الألوان، فسوف تجدي مجموعة متنوعة من الدرجات الناعمة، فضلاً عن الأبيض والأسود.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من الاكسسوارات الأساسية لإطلالتك على البحر استوحيها من الفاشينيستا

ملابس البحر المنقوشة

الصورة من موقع Heavy Manners

صيحة أخرى رائجة في ملابس السباحةالنسائية، وهي التصاميم ذات النقشات والطبعات الملونة، وتعتبر الأكثر حيوية، حيث تجمع بين عدة ألوان مبهجة، ويمكن أن تكون النقشات مموهة أو مستوحاة من الطبيعة مثل طبعات الورود مثل تصميم Heavy Manners.

ملابس البحر المحبوكة

الصورة من موقع Shondel

لفتت أنظارنا صيحة ملابس السباحة المحبوكة أو الكروشيه بألوانها المميزة، وبرزت بشكل أكبر في التصاميم التي تتألف من قطعتين، حيث يسهل ارتدائها، مثل تصميم Shondel.

ملابس البحر البراقة

الصورة من موقع Triangl

تبدو ملابس السباحة المصنوعة من قماش لامع أو براق أكثر لفتاً للأنظار، وعادةً ما تكون بلون موحد، ويمكن أن تتألف من قطعتين مثل تصميم Triangl أو بقطعة واحدة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على كل ما تحتاجينه من ملابس استعدادًا لموسم البحر.. أفكار متجددة لطلة مرحة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة