أجمل اطلالات ومايوهات هنا الزاهد على البحر

 شاركت هنا الزاهد متابعيها بالعديد من الصور الخاصة بإجازتها الصيفية، وظهرت هنا بإطلالات مختلفة أبهرت متابعيها، خاصة وأنها تميزت بذوق مميز في اختيار إطلالتها.في احدى المرات ظهرت بمايوه أنيق ارتدت معه كاش مايوه باللون الأبيض 

ظهرت هنا بأكثر من لوك كان مناسب لأجواء الصيف، فظهرت مرتدية كاش مايوه وكان شعرها مبتل بعد خروجها من البحر، ورغم بساطة هذا اللوك لكن معجبي هذه الصورة تجاوز عددهم الربع مليون معجب.

اختارت هنا مزيج من اللونين الأبيض والأسود في إحدى الإطلالات النهارية خلال تواجدها على شاطىء البحر، وتركت شعرها منسدلا بشكل بسيط .

تألقت هنا بفستان أزرق أنيق عبارة عن قطعتين كشف عن جزء من بطنها، واختارت هذه الإطلالة لإحدى السهرات الليلية, وأضافت بعض الاكسسوارات الأنيقة لتزيد من فخامة اللوك. كما ظهرت بمايوه بالأصفر الفسفوري لم يبد منه سوى جزء صغير

في كل ظهور كانت تخطف هنا أنظار جمهورها ويشيدوا باختيارتها المميزة.

كان اللافت للانتباه ظهور هنا في أغلب الإطلالات بمفردها دون زوجها الفنان أحمد فهمي، وخمن البعض أن علاقتهما الزوجية متوترة وهناك عدد من الخلافات بينهما، لكنها المقربين منها أكدوا أن حياتها الأسرية مستقرة وتنعم بسعادة زوجية برفقة زوجها، وأن  عدم ظهوره معها يرجع لانشغاله بالمشاركة في مشاريعه الفنية الجديدة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات