أبرز قطع المجوهرات التي تزينت بها النجمات في مهرجان كان 2022 

US actress Julia Roberts arrives for the screening of the film "Armageddon Time" during the 75th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 19, 2022. (Photo by LOIC VENANCE / AFP)

 

عادة ما تشكل المهرجانات فرصة لدور المجوهرات لإظهار جمال وبراعة تصاميمها الجديدة وهي تزين أجسام النجمات وعارضات الأزياء. 

ولا يختلف الأمر في مهرجان كان الذي ترى فيها دور المجوهرات لا سيما دار شوبارد الراعي الرسمي للمهرجان فرصة للترويج لمجوهراتها الفاخرة .

بانتظار ابداعات دورة العام 2023 من مهرجان كان دعونا نتذكر معا أبرز قطع المجوهرات التي تزينت بها النجمات في عام 2022.

جوليان مور ارتدت عقدا من الزمرد والألماس اسمه Tribute to Paris من مجموعة Eden the Garden Of Wodners من Bulgari تتوسطه حبة من الزمرد زنة 35.53 قيراط ومرصع بعشرات الحبات من الألماس والزمرد. وأكملت طلتها بخاتم من المجموعة نفسها يتميز بحجمه الكبير .

 

الممثلة آن هاثاواي ارتدت عقدا بتصميم مميز ذكرنا بعقد بطلة فيلم تايتانيك. العقد كان أيضا من Bulgari وقد صنع من الألماس وتدلت منه حبة من السفير الأزرق الداكن زنة 107 قيراط. يذكر أن هذا العقد ينتمي أيضا لمجموعة Eden Garden of Wonders .

 

 

جوليا روبرتس ارتدت قطعة مجوهرات بديعة التصميم من Chopard هي عبارة عن عقد مرصع بحبوب ألماس مختلفة الأحجام تتدلى منه حبة ألماس نادرة صفراء اللون زنة 100 قيراط .

 

ما رأيكِ متابعة أيضاَ جوليا روبرتس بين الأمس واليوم

 

 

اللايدي إميليا سبنسر عارضة الأزياء وابنة أخ الأميرة الراحلة اللايدي ديانا ارتدت أقراطا تتدلى كالثريا من Chopard مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بحبوب من الزمرد ومرصوفة بالألماس. 

 

عارضة الأزياء والمؤثرة لوري هارفي بدت غاية في الجمال وهي ترتدي عقدا من مجموعة Snow Queen من Messica يبدو وكأنه قطعة دانتيل متناهية في الرقة. وقد تم ترصيعه بحبات ألماس متفاوتة الأحجام بلغت زنتها 100 قيراط .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lori Harvey (@loriharvey)

نجمة بوليوود دبيكا بادوكون ارتدت مجموعة مجوهرات مميزة من بينها عقد Panthere من Cartier المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمشغول بنمط هندسي ومرصوف بحوالي 20 قيراط من حبوب الألماس ومرصع بالزمرد والأونيكس.

 

بعدما تابعتِ موضوع  أبرز قطع المجوهرات التي تزينت بها النجمات في مهرجان كان 2022، تابعي الآن أبرز تسريحات شعر مهرجان كان على مر السنوات

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير