حظوظ الأبراج المهنية وفقاً لتوقعات ماغي فرح في الأسبوع الثالث من مايو 2023

ماذا يحمل لك الأسبوع الثالث من من شهر أيار/مايو من العام 2023 على الصعيد المهني؟ ما هي العراقيل التي يتحدث عنها الفلك وهل ستتخطاها وتتغلب عليها بذكائك وتتجه نحو التغيير الإيجابي؟ من هي الكواكب التي ستلهمك وتجلب لك أخباراً سارة أو ربحاً وتحملك مسؤولية وتزودك بأفكار غنية وجديدة ومهمة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح للأبراج في الأسبوع الثالث من مايو 2023.

حظوظ الأبراج المهنية

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

يترك جوبيتور برجك في الأسبوع هذا وينتقل إلى برج الثور فتركز على شؤون مالية ملحة تبرز أكثر بين يومي الخميس 18 والجمعة 19، ومن الممكن أن توقع على عقد أو تنتهي من مهمة او تحرز نجاح كبير في استثمار أو تقوم في عملية بيع وشراء في الفترة هذه. تدعمك الأفلاك وتحفزك على القيام بعمل تنافسي وتوضح علاقتك ببعض الأطراف. تستعيد حب العمل والعطاء والانطلاق وتسجل اعتباراً من يوم السبت 20  نجاحاً كبيراً يلفت الأنظار. قد يهمك أيضاً ماغي فرح: توقعات الأبراج المهنية في شهر مايو 2023.

  • برج الثور

يعاود كوكب جوبيتور سيره الطبيعي اعتباراً من الإثنين 15. فتطل على فترة إيجابية ووحي جيد وإلهام لإنقاذ بعض الأوضاع والالتفات إلى مشروع جديد. قد تكلف بمهمات كبيرة ابتداءً من بداية الأسبوع. وقد تحظى بترقية أو تكريم وتشعر بحماسة كبرى وتتقدم بأفكار مجدية حتى تحقق بين يومي الخميس 17  والجمعة 18 نجاحاً كبيراً جداً خاصةً وأنّ كوكب الحظ يدخل برجك يوم الاربعاء 17 ويستقر فيه حتى نهاية الشهر. قد يصعد بعض مواليد الثور إلى القمة رغم ذلك يجب أن تخفف الرهانات إبتداءً من يوم الأحد 21 عندما يدخل كوكب مارس إلى برج الأسد. 

  • برج الجوزاء

حاول إنجاز أعمالك وعقد مواعيدك قبل انتقال جوبيتور إلى برج الثور في تاريخ 17. تكون قادراً حتى تاريخ  16 على اتخاذ قرارات مجدية ومقابلة المعنيين وتكون خطواتك كلها مثمرة في المجال المهني وتكون قادراً أيضاً على حل كل الإشكالات وفرض إرادتك. تؤدي عملاً ممتازاً وتثابر حتى تجد النجاح. ترغب في إنجاز بعض المشاريع وتحقق الطموحات وقد تطلب مساعدة بعض الذين تثق في قراراتهم ونواياهم. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

تدعمك الأفلاك وتعدك في تنفيذ مشروع أو بناء مستقبل وتأسيس عمل مهم. ينتقل جوبيتور يوم الأربعاء 17 إلى برج الثور ويلوح بفترة مهمة جداً وفيها إشعاع يضوي في سمائك ويحمل لك الأخبار الحلوة. تستعيد بعض الأوراق القديمة ابتداءً من يوم السبت 20 وتعالج أشياء أهملتها في السابق ثم تطل على جديد. قد يهمك أيضاً اختبار تحليل شخصية: الشكل الذي ترينه من النظرة الأولى يكشف خفايا مصيرك.

  • برج الأسد

أنت في أسبوع مهم جداً يتخلله يومين مناسبين هما الثلاثاء والأربعاء ويتركان لك مجال في أخذ قرار مهم أو القيام في مهمة تأخرت. يعاكسك جوبيتور مع انتقاله من الحمل إلى الثور فتواجه بعض المسائل المربكة وتعيش فترات مزعجة. 

  • برج العذراء

يجب أن تكون حذراً في بداية الأسبوع هذا بسبب بعض المعاكسات الفلكية. انتبه من انجرار إلى مخطط بعض الأخصام. تتحمس لمشروع وربما تستبشر خيراً بما يحصل بين يومي الخميس 18  والجمعة 19. ابتداءً من يوم السبت 20 يجب أن تتحفظ قليلاً عن أداء أي مهمة كما يجب أن تدقق في اي معلومات تصلك. قد تدور بعض المعارك على بعض أعمالك فحاول الابتعاد عن الجدل.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

يجب أن تبقى حذراً جداً. دقق في المعلومات خلال يومي الثلاثاء 16 والأربعاء 17 ولا تستسلم لأول إنذار. قد تكون متضايقاً بين يومي الخميس 18 والجمعة 19 وكأنك تشعر أنّ الامور تسلك درباً أكثر سهولة يعني تنتقل من فترة القبول إلى فترة التحدي بين يومي السبت 20 والإثنين 22 وتتحسن الأحوال في رعاية الأفلاك الكثيرة. كما يمكنك معرفة حساب الحظ واسعد ايام الشهر من خلال تاريخ الميلاد.

  • برج العقرب

يكون انتقال جوبيتور من برج الحمل إلى الثور في مواجهة برجك دقيقاً بالنسبة لك ويعني في بعض الأحيان مناوشات وصدامات ستعيشها في الوقت هذا. تضطر معالجة بعض المسائل العالقة وبعض الشؤون التجارية التي تتعرقل بسبب أوضاع خارجية. إذا كنت تعمل في الشأن العام تتوصل لبعض النتائج الحتمية رغم ذلك. لكن حاذر من أي مواجهة بين يومي الخميس 18 والجمعة 19. 

  • برج القوس

لديك بعض المستجدات بين يومي الثلاثاء 16 والأربعاء 17. تطل على جديد وتنطلق بمهمة كانت قد حُجبت عنك. رغم انتقال جوبيتور إلى الثور إلا أنه لا يزعجك ولا تكون المعاكسة شديدة. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

كن دبلوماسياً في عرضك لبعض الأفكار بين يومي السبت 20 والإثنين 22. لا تصطدم مع أحد أبداً وحاول الثناء على الآخرين على آدائهم. 

  • برج الدلو

عليك أن تكون حذراً جداً ومتحفظاً بشأن أمنك وسلامتك بين يومي الخميس 18 والجمعة 19. ركز على رغبة لك وأمنيات وعبّر عنها بين يومي السبت 20 والاثنين 22. إياك والسهو في ارتكاب الأخطاء ولا تأخذ بآراء الآخرين ولا تدعمهم في الوقت هذا. 

برج الحوت

قد تتوتر الاجواء قليلاً في محيط عملك وخاصةً بين يومي الثلاثاء 16 والأربعاء 17. لكن تتخطى بعض العوائق بين يومي الخميس 18 والجمعة 19 ويكون الوحي كبيراً. تعيد ترتيب أمورك ولو انك تضطر للقتال من أجل المحافظة على مكتسباتك بين يومي السبت 20  والأحد 22. تحتاج لمن يتفهم أفكارك واقتراحاتك في الشهر هذا. ربما تقدم مشروع وتجد موافقة عليه أو تجد أنك تصل إلى مبتغاك في الفترة هذه وهناك من يدعمك. تفتح عينيك على فرص تتاح لك في نهاية الأسبوع هذا الذي تُنهيه ببعض الوعود.  وما ترينه في هذا الرسم يكشف لك ما سيحدث معك خلال الاشهر المقبلة!

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات