ماغي فرح: توقعات الأبراج المهنية في شهر مايو 2023

هل يُعتبر شهر أيار/مايو من العام 2023 مميزاً جداً ومليئاً بالآمال والإنجازات؟ ما هي الفرص التي سيوفرها كوكب جوبيتور للأبراج مع انتقاله من برج الحمل إلى الثور؟ هل ستسير الأمور المالية كما يرغب الجميع وتُلبي الأفلاك مصالحهم وتدعم آمالهم في الشهر هذا؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما الذي ينتظرك في مايو 2023 على الصعيد المهني والمالي وفقاً لتوقعات خبيرة الفلك ماغي فرح.

توقعات شهر مايو 2023 المهنية

الصورة من Pexels

  • برج الحمل 

يُعد مايو 2023، شهر التغيير لا بل شهر الانقلابات مع انتقال كوكب جوبيتور إلى الثور. كما  يتحدث الخسوف الحاصل في تاريخ 5، عن أوضاع مالية جديدة أو طارئة وعن ازدهار وأرباح للبعض كما انتقال إلى استثمارات جديدة للبعض الآخر. يحصل الخسوف في المنزل الثامن لمواليد الحمل في برج العقرب، لذا مطلوب منك برمجة بعض الأوضاع وحسم في حياتك، وقد يتجسد في بعض الرغبات التي تظهر للعلن، كما تكتشف نوايا بعض الأشخاص المخفية وكأن الوضع الفلكي يُلقي الضوء على بعض الأمور التي كانت غامضة في حياتك. تهتم في بعض المستجدات التي تحيط بأصدقاء لك أو مقربين يحتاجون لدعم ومساعدة. يعاكسك كوكب مارس حتى تاريخ 20، وقد يُولّد ظروفاً دقيقة أو يُبعدك عن محيط آمن نحو بعض المجازفات. قد تطرأ أحداث تجعلك تعيد النظر بعلاقتك مع بعض الأفرقاء وتشعر انك تضيع الوقت سدى في البحث عن شيئاً قد لا تحصل عليه. رغم ذلك، يجعلك كوكب جوبيتور في النصف الأول من الشهر تنعم ببعض الفرص المناسبة ويزودك بطاقة كبيرة على التحدّي. إذا كنت تصبو لأمر ما حاول أن تعبر عن نفسك في الفترة هذه من دون خوف أبداً على العمل وحتى لو اضررت بقبول بعض التسويات. ثم ينضم كوكب مارس إلى جوبيتور ابتداءً من تاريخ 21 وتكون الفترة أفضل. اختاري شاطئاً واعرفي كيف تنجحين في اتخاذ القرار المناسب في حياتك المهنية.

  • برج الثور 

تتضامن الكواكب السريعة لتهبك الفرص الأفضل ولجعل الشهر هذا مميزاً بسبب التحولات الإيجابية القصوى التي ستحصل في حياتك. الحدث الأهم هو انتقال كوكب جوبيتور إلى برجك ابتداءً من تاريخ 17، وسيبقى سنة كاملة ويشير إلى مرحلة جديدة مليئة بالوعود والأفراح التي تضمن نجاح خطوة لك أو إثبات ما تريده وتحقيق حلم. إنه شهر السعادة والإشراق، ويمكنك خلاله طرح التحديات والانطلاق واثقاً من نفسك ومتفائلاً في الأفضل. تقع الفترة الأكثر وعداً بين تاريخ 1 و 21، لأنّ الشمس تكون في برجك مع ماركور. كما أن كوكب مارس في السرطان يدعم كل أعمالك. بعد ذلك، تتبدل الأوضاع إلى أقل وهج فيعوضك جوبيتور ويمنحك طاقة كبيرة جداً تغير المصير. تشاطر البعض مفاهيمك وأفكارك وتجد نفسك وسط مناخ من التضامن والتآلف. يتيح لك الفلك فرصاً لانطلاقة جديدة تعيد إليك الاتّزان وتزودك بالإيجابية والقدرة على اختراق كل المصاعب السابقة. يبرز أمل جديد في حياتك وتشعر أنّ طريقك مليئة بالفرص الإيجابية. في الأجواء تسوية وتفاهمات وابتداءً من تاريخ 21 قد تُضطر لتقديم بعض التنازلات.

  • برج الجوزاء 

يُسجل الشهر هذا انتقالاً لكوكب جوبيتور إلى الثور ابتداءً من تاريخ 17، حتى يجعلك تعيد النظر في بعض الأمور وما أنجزته. يلتقي كوكب ماركور مع جوبيور في برجك، لذا عليم الاستفادة من من الفرص التي قد تتاح لك في النصف الأول من الشهر. يُزودك انتقال كوكب مارس إلى برجك في تاريخ 21 بطاقة إيجابية تجعلك تستفيد من إنجازاتك السابقة. تدخل الشمس إلى برجك في الأيام العشرة الأخيرة حتى تُخفف من وقع كوكب ساتورن الذي ما زال يعاكسك. في الإجمال، الشهر هذا جيد ويدل على بعض الاستحقاقات المهمة ويبدل بعض الأوضاع ويُسهل بعض الأمور المعقدة. حتى ولو شعرت ببعض العوائق إلا أنك تتوصل إلى أهدافك وتستفيد من إنجازات سابقة لك. تحلل ما حصل معك و تستعيد بعض الظروف والأوقات المهمة فتتمسك بقناعاتك وخططك المستقبلية وتستنتج الكثير من تحليلك لبعض المواقف التي مررت بها حتى تُكوّن استنتاجاً مهماً يخدم مصالحك المستقبلية. يسجل الشهر هذا كسوفاً ويتحدث عن وضع مهني جديد وتغيير في الاتجاهات والخيارات، أو ربما يشير إلى موقع آخر تصل إليه. تشير الأفلاك إلى تغيير مادي وقد تخطط لجديد أو تتجه إلى استراتيجية جديدة. تكون مغامراً وجازفاً في الشهر هذا في الوضع المالي وتميل إلى البذخ. قد تهتم بنمط جديد من الناس يؤمنون بأفكار مشابهة لأفكارك وتشعر معهم بالسلام

الصورة من Pexels

  • برج السرطان 

الخبر المهم في الشهر هذا والذي سيؤثر عليك ويُسعدك أكثر من غيرك هو انتقال كوكب جوبيتور من موقع معاكس لك دام سنة كاملة إلى موقع جيد جداً لك وهو الثور في تاريخ 17، وسيضمن لك الهدوء والإطمئنان والحظ  والسعادة. قد يُضاعف تناغمه مع أورانوس في الثور وساتورن في الحوت ويزيل عنك الضغط ويحمل لك الأفضل ويجعلك أكثر ثقة في نفسك. يكون المشهد الفلكي مناسباً لك خاصةً في النصف الثاني من الشهر. تدعمك الكواكب السريعة في الشهر هذا الاستثنائي الذي يجلب لك الحظ والسعادة. تجعلك هذه الكواكب المتناغمة في ما بينها تعرف أوضاع تتحسن بشكل ملفت، فتنطلق  في مشاريع جديدة وتبدأ في تنفيذ أفكار وطموحات طالما راودت أحلامك. ما سيحصل سيدهشك، لأنّ القدر يقرر أن يهبك ما تستحقه من رفاهية و اطمئنان فيُخيّم المناخ الإيجابي على مجالات حياتك كافة قد يكون من خلالها استغلال مواهبك وتجاربك حتى تطل على بعض الفرص. قد يكون تحمّل بعض العناء في بداية الشهر ضروري. ثم تطرأ بعض الظروف التي قد تزيد الأعباء وتحمل لك الأقدار فرصاً إيجابية تُسهّل أمامك الأمور. كما يمكنك إجراء اختبار: اختبار: اكتشفي أسرار نجاحك المهني في العام 2023.

  • برج الأسد 

يدعوك الفلك لإنجاز كل مهامك قبل تاريخ 17، حيث سينتقل جوبيتور بعد هذا التاريخ إلى موقع قد يكون صعباً أو يُحدث بعض التحديات لك ويعرقل بعض المساعي قليلاً، فتجد نفسك مقيداً ببعض الشروط والمطالبات وقد تواجه واقع غريب. قد يحدث عملية تأجيل أو يرفض لك طلباً وتُضطر إلى إعادة البحث في مشروع معين أو دراسة. ينصحك الفلك في التروي ومسايرة الأوضاع. تسير الأمور في النصف الأول بشكلٍ جيد وتوفر لك الأفلاك الفرص المطلوبة لتحقيق النجاحات وإحراز التقدم. ترفع بعض التحديات وتضطر إلى مواجهة من يتحداك وتشعر أنه عليك إيجاد الحلول في الوقت المناسب. أنت بحاجة إلى خطوات جيدة لاختراق الحواجز وخاصةً أن انتقال جوبيتور إلى الثور سيكون متناغما مع ماركور وهذا يؤثر على رغباتك.

  • برج العذراء

يقلب الشهر هذا الموازين لمصلحتك ويبشرك بقدوم كوكب الحظ إلى موقع مناسب لك من بعد ساتورن الذي جعلك تشعر في اليأس وتكون أمام بعض الوعود الجديدة. يطغى الجو الإيجابي أكثر مما هو سلبي بسبب مرور الكواكب السريعة المناسبة، ثم انتقال كوكب جوبيتور إلى الثور في تاريخ 17. يمكن القول إنّ صفحة جديدة قد تُقلب في الوقت هذا. قد تتركك التأثيرات السلبية وتجعل المكان مليئاً ببعض الأخبار السعيدة. تستعيد عافيتك واستقرارك وتتخذ قرارات مناسبة لك، وكأنّ الأبواب تُفتح أمامك فجأةً وعلى غير انتظار. تكون المهمات أكثر سهولة لك، لكن عليك بذل جهد للوصول، كما عليك التناغم مع كل العروض والفرص التي قد تبرز. إياك من عدم تقدير نفسك وحافظ على المعنويات المرتفعة. قد تهبك السماء هدية في الشهر هذا، كأن تسترجع ديناً أو تنتهي من بعض النزاعات أو تجد مبتغاك بالقرب من جهة أو حلف يؤازرك في مهماتك. إذا واجهتك مشكلة في الشهر هذا، فيساعدك حدث مفاجئ يطرأ ويجعلك أكثر ثقة في القدر. يلتقي كوكب جوبيتور مع أورانوس وهذا يعني أنك مقبل على حلول وإنجازات وفرص ولكن هذا لا يمنع أنك في بعض فترات الشهر ستشعر ببعض العرقلة. 

الصورة من Pexels

  • برج الميزان 

لن تنسى حالياً ما حصل معك في الشهر الماضي والذي ستستمر تأثيراته. ما زال الوضع دقيقاً، لكن الكواكب ستبدل مواقعها خاصةً كوكب جوبيتور الذي سينتقل من الحمل إلى الثور ويخفف من ضغوطاته الكثيرة وتشعر أنّ بعض الأعباء سقطت عن كتفيك. أكثر ما يميزك أنّ إيمانك لا يتزعزع وأنّك متفائل بطبعك وتعرف جيداً كيف تجد الاعتدال وتصوب الأمور لمصلحتك وتستفيد حتى من الأجواء السلبية. تتبدل الأمور في تاريخ 16، وتتوصل لبعض الارتياح ابتداءً من 21، عندما ينتقل كوكب مارس إلى الأسد كما الشمس إلى الجوزاء، فتشعر أنك مرتاح أكثر من السابق. تزول الشكوك وتنفرج الأسارير وتشعر أّن كل نزلة أمامها طلعة. لإذا تعرضت لظلم في بداية الشهر، فستجد الإنصاف بعد تاريخ 20، وتجد نفسك قادراً على تحقيق المبتغى بعد فترة من الحيرة والتردد وربما تحصل على تمويل مشروع كنت بانتظاره، أو موافقة للقيام بمشروع يتطلب الكثير من الجهد والتحضير. تولد أفكار جديدة تناقشها مع بعض المقربين الذين يثقون فيك وربما يأتيك الدعم من شريك أو زوج لبلورة فكرة ما. تجد نفسك محاطاً بالعطف والاهتمام. يحدث الخسوف في تاريخ 5 في برج العقرب في منزل المال بالنسبة لك ما يعني تغييرات هائلة. يتزامن الخسوف هذا مع طوالع فكية أخرى تعني تغييراً بتراتبية بعض المسؤولين وتوجه جديد في العمل أو تغيير في المسؤولية. كما يمكن إجراء اختبار سهل جداً يكشف سرّ نجاح الشخصية .

  • برج العقرب 

هذا هو شهر التغيير ويكون الحدث الأكبر هو كوكب جوبيتور الذي سينتقل من الحمل إلى الثور حتى يفتح لك صفحة من بعض الخيبات أو قد يفرض عليك معايير وقوانين جديدة ويجعلك تفكر ملياً قبل القيام بأي خطوة أو اتخاذ أي قرار. مطلوب منك إرادة جدية لمحاصرة كل المستجدات التي تستطيع أن تحولها إلى إيجابيات. إذا عملت بطريقة واعية وجدية ولاحقت كل التفاصيل من دون استهتار وإهمال ستشعر أنّ مساراً جديداً فُرِض عليك وأنت قادر على استيعابه. يشكل تاريخ 17 منعطفاً في حياتك. تشعر أنّ ما خُفي في الحياة كان أهم من المظاهر وأنّ عليك التجاوب مع هذه المستجدات باحتساب كل حركة والتصميم على مواكبة الأحداث بموضوعية ومنطق. لن تجد ضرراً من محاولة بعض الأخصام وقد تُضطر للارتهان لبعض الإرادات، فتجد نفسك تريد تجنب مناخ عام يفرض عليك أداءً معيناً. يشير الخسوف الحاصل في تاريخ 5 إلى انقلابات خاصةً إذا كنت من المسؤولين او القادة أو النافذين. تتبدل قناعات واعتبارات شخصية وقد يختبر القدر تمسكك في مكان يشكل لك أولوية.

  • برج القوس

يخف كوكب جوبيتور من دعمه لك بعد انتقاله من الحمل إلى الثور ومن اندفاعك وحماسك في مقاربة الأمور. عليك أن تتكيف مع الظروف والتطورات حتى ولو كنت غير موافق عليها. قد تسعى إلى إحداث توافق بين قناعاتك والقدر ولسدّ نقص في مكان ما.  تجد أنك لم تعد متحكماً بزمام الأمور كما في سابق عهدك لا بل تواجه بعض المزاعم والمخالفات التي تزعجك. لحسن الحظ، أنّ انتقال كوكب مارس في تاريخ 21 إلى الأسد، يعيد إلى نفسك الهدوء ويعوض عن غياب جوبيتور وقد يُبعدك عن بعض العقبات ويشجعك على تغيير الأداء والأسلوب حتى تستعيد السيطرة على الأمور. تعاود إحياء مشروع حاول البعض عرقلته أو إحياء فكرة تهدف إلى ضمان موقع لك، ويتم التداول في الشروط اللازمة لذلك وقد يفقد الطرف الآخر القدرة التعطيلية في غالب الأحيان. قد تتحسن الأجواء في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. قد تجد نقصاً أو تراجعاً في بعض الالتزامات أو تعديلاً لا يتوافق مع تطلّعاتك، لكن الأساس يبقى موجوداً وربما تتعامل معه من دون امتعاض خاصةً أنّ الوضع المالي قد يُوحي بالأفضل.

الصورة من Pexels

  • برج الجدي 

أخيراً يترك جوبيتور برج الحمل ويدخل إلى الثور ليستقر فيه سنة كاملة وليكون حليفك. تتنفس الصعداء وتشعر أنك قادر على الاستفادة من كل الفرص المتاحة دون عوائق. إنها فترة جيدة جداً لك خاصةً أنّ الشمس في الثور تُغذي طموحك مع ماركور الذي يدعم إمكاناتك ويجعلك تنطلق غير مقيّد نحو أبعد الطموحات. لا شك أنك ستستفيد من هذه الطوالع الفلكية الداعمة ويرتاح قلبك لأجواء مطمئنة وتسهيلات تتلقاها من بعض المراجع النافذة رغم معاكسة كوكب مارس وفينوس في السرطان. لكن التأثيرات الفلكية لن تكون قوية، لا بل بعض الكواكب سيطوقون هذه المعاكسات. تناقش ملفات جديدة ومشاريع مهمة وتتحاور مع جهات تجد فيك القدرات المثلى للنجاح، وربما تقدم لك عرضاً فتتخذ أنت قرارات منطقية وعقلانية وتستفيد من هذه الفزص التي تزيل عنك الضغوطات السابقة. لن تنظر إلى الأمور بسلبية بل تستمد الراحة من قدراتك الذاتية. تصدر قرارات مجدية وتسيطر على مصيرك. تدعمك الكواكب البطيئة وتتحكم بأعصابك اكثر من السابق ويكون صبرك أسطورياً. لكن هناك خسوف يسجل الشهر هذا في منزلك الخامس ويُوقظ بعض التحديات ويشير إلى بعض التطورات ويثير اهتمامك جداً. في الوقت هذا احذر من رسالات مشاغبة أو ممّن يحاول إفساد علاقاتك مع محيطك. قد يطرأ ما يؤثر سلباً على مؤسسة مهنية تنتمي لها وقد يؤثر على أوضاع وأجواء مالية عامة تخضع لتغييرات مفاجئة.

  • برج الدلو 

أنت بجاجة إلى شخص يفهم ما تريد وتَفَهُّم ما سيتغير في حياتك. ليس انتقال كوكب جوبيتور من الحمل إلى الثور هو الحدث الأفضل لك لا بل يهدد في بعض المعاكسات، لذا عليك التقاط الفرص قبل تاريخ 17. لكن لا تيأس حتى لو واجهتك بعض العراقيل فستجد نفسك مرتاحاً ومرحباً بك في كل مكان، كما أنّ الحظ يواكبك لتحقيق بعض الإنجازات. بعد ذلك قد يخف الوهج وتتعقد أمور بسبب معاكسات متنوعة وقد تشعر أنّ ما يحصل فوق قدرتك فتضطر للإذعان لبعض الأهواء والتناغم معها والتنازل عن بعض المكتسبات حفاظاً على الاستقرار. لا تفرض رأيك حتى ولو طُلب منك ذلك، انسحب من الأماكن الصاخبة ولا تتورط بأي مشروع أو إعلان. يفرض هذا الشهر عليك أيضاً تراجعاً من الضوء والبقاء في الظل فيما يخص وضعك المهني. 

  • برج الحوت 

تحتفل في الشهر هذا، في الطالع الفلكي المناسب والجيد لك مع دخول كوكب جوبيتور إلى الثور الذي يجعلك تستعيد طمأنينتك ويتناغم مع ساتورن ومارس وفينوس وأيضاً مع ماركور في السرطان. تنقلك هذه الأجواء لتجسيد بعض الأحلام، وتجعل العروض جيدة وتجني الأموال وتغذّي التفاؤل وتُحيي الآمال. تدرس وضعاً جديداً أو تتلقى اقتراحاً بحماسة كبيرة. قد تفاوض أو توقّع على عقد وتحسّن أوضاعك العامة وتؤمن لنفسك الرفاهية. في الجو استقرار وطريق جديدة لكسب المال. تكون محاطاً بأشخاص يدعمونك في كل خياراتك وقراراتك. تكون كفاءتك استثنائية وتمارس عملك بمهارة، فتستحق التهنئة وتستقطب الإعجاب. من الممكن أن تصبح قطباً في محيطك على أثر عمل تقدّمه أو فكرة يستنير بها الآخرون أو ربما تنقذ وضعاً مهماً جداً كان مهدداً خاصةً إذا كنت تعمل في الشأن العام أو في مجال مؤثر. حاول أن تستجيب لعرض لأن الفرصة التي تتاح لك مهمة جداً وتتجسد في مركز أو منصب طالما حلمت به. الخوف هو التردد في الخيار والقرار والتخلي عن مكان لك من أجل شيء آخر. رغم ذلك يتحدث الفلك عن إشكالات قد تطرأ من حين إلى آخر. ستطور أعمالك وتُحسّن أوضاعك على أثر الخسوف الحاصل، لكن احذر من بعض النشاطات المتهورة خاصةً اذا كانت تتعلق بعمل فني أو إبداعي. وفي هذا الاختبار: ما ترينه أولاً سيخبرنا عن نسبة نجاحك وفشلك في العام 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات