بمناسبة حفل تخرجها هذه ابرز اطلالات الاميرة سلمى

(L to R) Queen Rania of Jordan and her children Crown Prince Hussein, Prince Hashem, and Princess Salma, attend a ceremony held in Amman on May 25, 2019, to celebrate the country's 73th Independence Day. / AFP / Khalil MAZRAAWI

احتفلت سمو الأميرة سلمى بتخرجها من جامعة كاليفورنيا الجنوبية بالولايات المتحدة، وبهذه المناسبة، نطلعك على أبرز اطلالاتها في مختلف الاوقات، والتي تليق بالشابات في مرحلتها العمرية، ومنها يمكن أن تستلهمي افكار مميزة تجمع بين البساطة والرقي.

الأميرة سلمى بثوب التخرج

ظهرت الأميرة سلمى برداء التخرج الأسود مع الكاب الأسود،  وكانت بصحبة اسرتها لمشاركتها هذا اليوم المميز.

اطلالة الأميرة سلمى في زفاف شقيقتها

لفتت الأميرة سلمى الانظار في حفل زفاف شقيقتها بأناقة لافتة وفستان بسيط وراقي باللون الفوشيا وبأكمام طويلة مع قصة تتسع من اسفل.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من إطلالة الملكة رانيا وابنتها الأميرة سلمى في حفل زفاف الأميرة إيمان

الاطلالات اليومية تتسم بالبساطة

في اطلالاتها اليومية، تختار الأميرة سلمى ازياء تتناسب مع طابعها البسيط والراقي، مثل هذا اللوك بالقميص الازرق مع البنطال الجينز، والذي جمعها مع والدتها وشقيقتها باطلالات بسيطة أيضا.

الالوان الناعمة سر الاناقة

تميل الأميرة سلمى للالوان الترابية الهادئة في كثير من اطلالاتها، والتي تزيد من اناقتك وتبدو موفقة في اغلب الاحيان، مثل هذا اللوك بالكنزة البيضاء مع البنطال البني، وأضافت لمسة جذابة بالحزام العريض.

الفساتين اليومية لاطلالة مريحة وعملية

يمكن أن تستوحي الفتيات اطلالاتهن اليومية من فساتين الأميرة سلمى التي تجمع بين البساطة والاناقة، مثل هذا الفستان الأخضر الزيتي بالرابط حول الخصر.

اللون الأزرق الملكي

ولتحصلي على لوك ملكي راقي يحاكي الاميرات، اختاري الازياء بدرجات اللون الأزرق على طريقة الاميرة سلمى، سواء الفاتحة او المتوسطة، والداكنة، حيث اعتمدت فستان ازرق ناعم بقصة واسعة.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على الملكة رانيا تخطف الأنظار بـ 3 إطلالات في حفل تتويج الملك تشارلز

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات