هذا هو الستايل الذي تعشقه شذى حسون للحصول على جسم الساعة الرملية!

  • قد يراها البعض بأنها ذات ستايل  كلاسيكي وتقليدي، في حين قد يراها البعض الآخر مثال للمرأة العربية الراقية الشيك التي تسعى جاهداً الى دمج الرقي والأناقة الساحرة. إنها الفنانة شذى حسون التي دوماً ما تسحرنا بشياكتها البعيدة عن المبالغة والتكلف، وهي أقرب ما تكون الى الأنوثة الناضجة والبساطة مع لمسة شبابية حيوية.

    هذا هو ستايل الملابس الذي يبرز جمال قوام شذى حسون على الدوام!


    من هنا، ومن خلال متابعتنا لستايلها، لاخظنا أنه ثمة لوك بالتحديد يستهويها، لا بل يعتبر بصمتها الخاصة التي نعرفها من خلالها وهو أي ستايل يمنحها جسم الساعة الرملية، أي الضيق على الخصر ويبرز جمال جسم المرأة الأنثوي! فهو يكاد اللوك الذي لا تتخلى عنه في كافة المناسبات والخروجات اليومية وعبر صورها على إنستغرام وحتى لحضور حدث معين. وعادة ما تنقي حسون التنورة بنقوش مع توب سادة بأحد ألوان التنورة أو العكس، وهي تحرص على أن تكون الألوان متناسقة والقصات ملائمة لشكل جسمها بحيث تبرز رشاقة خصرها.

     

    أكسسوارات أنثوية

     

    اقرئي أيضاً:شذى حسون قبل وبعد

     

    حتى السراويل، فهي غالباً ما تميل الى الضيقة منها على الأوراك التي تبرز جمال تضاريسها، ذات الخصر العالي مع التوب القصير لتبرز جمال خصرها. أما فيما يتعلق بالأكسسوارات، فتميل شذى الى الأحذية الأنثوية الناعمة والبسيطة، والتي تنتقيها عادة من علامات من شانيل ولوبوتان وفالانتينو وتضيف اليها حقائب معتدلة الحجم تتلائم مع لون الطلة من ماركات تعشقها، فيما المجوهرات عادة ما تكون على شكل قلادات طويلة أو أقراط متدلية وساعة.
    قد يكون تكرار هذا اللوك هو حليف حسون على مدار العام، ولكننا نجد أن الستايل يناسبها ويليق بها فلم قد لا تكرره إذا كانت مدركة أنه الأجمل على قوامها ويترادف مع شخصيتها!

     

    أضف تعليقا