إطلالات نجمات عربيات خطفت الأضواء في كان العام الماضي 

gyptian actress Yasmine Sabri arrives for the 'Celebration Of Women In Cinema' gala hosted by the Saudi based Red Sea International Film Festival during the 75th edition of Cannes film festival at Hotel du Cap-Eden-Roc, in Cap d'Antibes, near Cannes, southern France, on May 21, 2022. (Photo by Ammar ABD RABBO / AFP) / AFP PHOTO/ AMMAR ABD RABBO -- NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS NO MAGAZINES NO SALES / GETTY OUT - AFP PHOTO/ AMMAR ABD RABBO -- NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS NO MAGAZINES NO SALES / GETTY OUT AFP PHOTO/ AMMAR ABD RABBO -- NO MARKETING NO ADVERTISING C

اقترب موعد مهرجان كان في دورته 76 وبانتظار رؤية ما ستقرر النجمات والعارضات حول العالم ارتداءه في هذا المهرجان العريق .

نستعيد وإياكم أبرز الإطلالات التي خطفت الأضواء العام الماضي والتي كانت بطلاتها نجمات عربيات تألقت بكل أناقة فوق السجادة الحمراء .

العارضة ومقدمة البرامج جويل ماردينيان ارتدت فستانا من تصميم نيكولا جبران لحضور مهرجان كان عام 2022 وبدت وكأنها تطير فوق الغمام بفضل الكشاكش الكثيرة التي تضمنها تصميم الفستان الساحر. 

 

ما رأيك متابعة أيضاً:جويل ماردينيان ترتدي نفس فستان أنغام القصير.. سعره تجاوز الـ70 ألف جنيه

المقدمة ريا أبي راشد ارتدت فستانا مع كاب طويل من Valentino بدت فيه وكأنها مسبوكة من فضة .

 

 

المقدمة ريا أبي راشد ترتدي فستان حفلات بتنورة منتفخة من جورج حبيقة حولها إلى أميرة من أميرات ديزني .

 

في مهرجان كان عام 2022 جرى الاحتفال بالمرأة في السينما وحضرت هذا الاحتفال الممثلة ياسمين صبري بفستان مزين بكامله بالترتر من رامي القاضي .

 

حضرت المدونة كارن وازن مهرجان كان 2022 وهي ترتدي فستانا مميز التصميم من Roberto Cavalli تميز بالجرأة وفتحة الساق التي تصل إلى أعلى الفخذ مع ذيل طويل .

 

سلمى أبو ضيف الممثلة المصرية اختارت فستانا أسود اللون من PINKO بتنورة طويلة وفتحة ساق عالية مع فتحة صدر عميقة.

 

الممثلة الإماراتية مهيرة عبد العزيز اختارت فستانا بتصميم فخم باللون الذهبي من Maisonette Yeya مع تطريز زهور عند الخصر بقصته المميزة كالثنيات التي تظهر نحول قوام الممثلة الرشيقة.

 

 

بعدما شاهدتِ اطلالات نجمات عربيا في مهرجان كان السينمائي العام الماضي، تابعي الآن 

قبل انطلاقه.. لنتذكر أجمل مكياج النجمات في مهرجان كان عبر السنوات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات